فريدة الشوباشي: "ربنا بعتلنا هدية اسمها عبدالفتاح السيسي"

توك شو

بوابة الفجر
Advertisements


هنأت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ عيد ميلاده، قائلة: "كل سنة وإنت طيب ووإحنا طيبين بيك، هو طيب بينا إحنا طيبين بيه، وهو معانا ووإحنا معاه، التكامل إحنا وهو بنكمل بعض".


وتابعت "الشوباشي"، خلال حوارها ببرنامج "الحقيقة"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز": "ربنا بعتلنا هدية اسمها عبد الفتاح السيسي".

واستكملت: "ربنا يديله الصحة، وربنا يكرمه"، مضيفة: "إحنا وضعنا كلنا كان سيئ، ومكناشعايشين في سويسرا، إحنا كنا في حالة وحشة".

وأضافت: "المرأة كانت أوضاعها سيئة، والرجل كانت أوضاعه سيئة، وذوي الاحتياجات الخاصة"، مضيفة: "الرئيس السيسي لا يهتم بالشو الإعلامي، وعيونه مليانة حنية".



اقرأ أيضًا..

بعث المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد ميلاده.

وقال "عامر" فى برقية أرسلها للرئيس السيسى اليوم، يسعدنى أن أتقدم إلى سيادتكم، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن الشعب المصرى العظيم الذى أشرف بتمثيله بالبرلمان المصرى بأخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة الأحتفال بعيد ميلاد فخامتكم.

وأضاف المهندس فرج عامر في برقيته" كل الحب والتقدير لعطائكم المتواصل لتحقيق النهضة، وما تقوم به من انجازات مستمرة على أرض الواقع لا يمكن أن ينسى، وحرصكم الدائم لخلق حياة كريمة للشعب المصري والحفاظ على الدولة المصرية، هو شرف لكل المصريين الذين يقدرون دور سيادتكم الكبير والمحوري".