بالصور..أول جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمدينة ديرب نجم

بالصور..أول جولة
بالصور..أول جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمدينة ديرب نجم


فى أولى جولاته بالمحافظة وجه الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية إنذار شديد اللهجة لرئيس مركز ومدينة ديرب نجم لإستمرار تدني مستوى نظافة الشوارع وعدم رفع المخلفات وتلال القمامة وناتج طرح الترع والمجاري المائية من على جانبي الطريق ، مما يعرض المواطنين للأمراض والأوبئة فضلا عن سوء حالة الطرق وانتشار المطبات العشوائية مما يتسبب في خلق حالة تكدس مروري تؤدي إلى تزاحم السيارات وتعطيل الطريق .

وقال المحافظ أن بقاء أي قيادة مرهون بالعمل الجاد والنزول للشارع وإزالة كافة المخلفات البيئية وإعادة تجميل ورصف الطرق وتشجير مداخل القرى والمدن وإعادة الوجه الحضاري والجمالي والإلتحام بالجماهير والتعرف على مشكلاتهم مع إيجاد حلول سرعة وغير تقليدية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمواقع العمل بمختلف مراكز ومدن المحافظة ..

كان الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية قد قام بجولة مفاجئة لمركز ومدينة ديرب نجم وبرفقته اللواء أحمد فيصل سكرتير عام المحافظة تفقد خلالها طريقي ديرب الإبراهييمة وفرعان كفر الباشا واستمع لشكاوي المواطنين من تدني مستوى النظافة وسوء حالة الطرق على الفور قرر المحافظ تخصيص جرار أو ناقل لكل قرية لرفع أكوام القمامة أولاً بأول لأقرب مدفن صحي .


كما كلف رئيس مجلس المدينة بإعادة تأهيل وتجميل ورصف طريقي ديرب نجم الإبراهيمية وفرعان كفر الباشا والتنيسق مع الرصف لسرعة تنفيذ إعادة رد الشيئ لأصلة وإزالة المطبات العشوائية ودهان البلدورات وتنظيف الشوارع .


وقال المحافظ نحن في مرحلة إعادة بناء الوطن من جديد تتطلب من الجميع التضامن والتلاحم والعمل بروح الفريق وأن نضع أيينا على المشاكل والبحث عن حلول غير تقليدية .

كما نبه المحافظ خلال جولته على عقد إجتماع عاجل لرؤساء الوحدات المحلية ووضع خطة عمل مع رؤساء المراكز والمدن وإعداد تقرير عاجل للعرض عليه يتضمن كافة المشاكل التي يعاني منها المواطنين وقال كل رئيس قؤية في حالة إستقالة إذا أنجز بقى وإذا لم ينجز عليه أن يرحل