مصرللطيران تقوم بصيانة طائرات روسية وليبية وعراقية

أخبار مصر

مصرللطيران تقوم بصيانة
مصرللطيران تقوم بصيانة طائرات روسية وليبية وعراقية


قامت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية خلال شهر اغسطس الحالي بتنفيذ كشوفات وإجراء عمرات لعدد أربعة من طائرات عملاء الشركة المتواجدين على الصعيد العربي والدولي وذلك بهناجر الشركة المختلفة ، صرح بذلك المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف أبو طالب أن شركة Orenair الروسية أرسلت طائرتين من طراز بوينج B777 في إطار التعاقد المبرم بين الشركتين وذلك لإجراء فحوصات دورية وعلى جانب آخر قامت الأطقم الفنية المتخصصة لشركة مصر للطيران للصيانة بتنفيذ عمرة كاملة لطائرة شركة Petroair (طيران النفط الليبية ) من طراز إمبراير E-170 وعادت للقيام برحلاتها المجدولة في الوقت المحدد .

وأوضح أبو طالب أنه يجري حاليا فحص وإصلاح طائرة تابعة للخطوط الجوية العراقية من طراز بوينج B737-700 كما تشمل عملية الإصلاح إجراء تعديلات بالكابينة الداخلية للطائرة .

من ناحية أخري أكد الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أن الإمكانيات الفنية التي تتمتع بها الشركة وثقة العملاء في عنصري خبرة وكفاءة أبناء مصر للطيران للصيانة هو الدافع الأساسي وعنصر الجذب الرئيسي لمزيد من العملاء خلال تلك الفترة والفترات المقبلة.

وأضاف كمال بأن الشركة تسعي لتوسيع أنشطتها في مختلف المجالات لزيادة العائد وتحسين اقتصادياتها .