محمود رجب: شخصية "الأسباني" في "بين السما والأرض" تحدي كبير بالنسبة لي.. وهذا سبب مشاركتي في المسلسل (خاص)

الفجر الفني

بوابة الفجر
Advertisements


أعرب الفنان محمود رجب عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل "بين السما والأرض" ، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل لهذا العام.

وقال محمود رجب في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنه يجسد شخصية تدعى "الأسباني"، كما كشف عن سبب مشاركته في المسلسل قائلاً: "تحمست للمسلسل لأن الدور مختلف وجديد بالنسبة لِي ، بالإضافة إلي ذلك وجود المخرج ماندو العدل ونخبة من ألمع النجوم بالمسلسل فهذا سيكون إضافة كبيره لأى فنان".

وأضاف "رجب" بأن الشخصية التي يجسدها في أحداث "بين السما والأرض" هى تحدى كبير بالنسبة له لأن الشخصية تحمل في طياتها طابع الشر وهي مختلفة تماماً عن شخصيته الحقيقية، لافتًا إلى أنه يتوقع أن يرسخ الدور لدى الجمهور لطابع الشر الذي يجسده من خلاله.

وأشار "رجب" أنه استأنف تصوير مشاهده بالمسلسل ، موجهاً الشكر لطارق الكاشف الذي قام بترشحيه للدور.

وأفصح "رجب" عن رأيه في نوعية الأعمال التي تتكون من 15 حلقه قائلاً :"هذه النوعية من الأعمال مهمة جداً لأنها بالفعل تقلل الإطالة التي ليس لها فائدة أو أهميه وتجعل العمل أكثر تشويقاً وأحداثه مترابطة بعيداً عن الملل والإطالة الغير مبررة.

يذكر أن المسلسل مستوحي من فيلم "بين السما والأرض"، ولكن بأحداث وشخصيات مختلفة، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل داخل "أسانسير"، حيث يتعرض مجموعة من الأشخاص للتواجد داخله لفترة طويلة بسبب عطل فني، وسبق وأن تم تقديم الرواية في السينما عام 1959، بالاسم نفسه.

المسلسل يقدم في 15 حلقة فقط، وهو من بطولة الفنان هانى سلامة وأحمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر ، محمود رجب ، ندى موسى، ونورهان .