Advertisements

نشرة حوادث " الفجر".. تأجيل دعوى الإعلامي نزار الفارس ضد رانيا يوسف

بوابة الفجر
شهد الشارع المصري، خلال الساعات الماضية من يوم السبت، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز هذه الأخبار:

ضبط مرتكبي واقعة سرقة أحد المصانع بالقاهرة
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبي واقعة سرقة أحد المصانع بالقاهرة، فقد تبلغ لقسم شرطة باب الشعرية من صاحب محل تحف بأنه حال توجهه لفتح المصنع ملكه الكائن بدائرة القسم اكتشف كسر القفل الخاص به وسرقة كمية من المشغولات من داخل المصنع، بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "نجل أحد العاملين بذات المصنع" بالاشتراك مع آخران.
https:www.elfagronline.com4147744

" لو اتجوز عليكي ومقالكيش".. خبير قانوني يوضح عقوبة الزواج الثاني في قانون الأحوال الشخصية الجديد
ثار قانون الأحوال الشخصية الجديد المقرر مناقشته من قبل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب بعد إحالته من الحكومة للمجلس، جدلًا كبير بين رواد موقع التواصل الإجتماعي، كما أصبح محل نقاش بين المواطنين في الشارع المصري.
https:www.elfagronline.com4147751

بسبب عقار الإسكندرية المائل.. إحالة 3 من مسئولي التنظيم بحي غرب الإسكندرية للمحاكمة
مر المستشار عصام المنشاوي – رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة ثلاثة متهمين من مسؤولي التنظيم بحي غرب الإسكندرية، للمحاكمة التأديبية، على خلفية المخالفات التي شابت بناء أحد الأبراج السكنية بدائرة حي غرب بمحافظة الإسكندرية والمعروف إعلاميًا "برج الإسكندرية المائل.
https:www.elfagronline.com4147806

الصدفة تُسقط عصابة التنقيب عن الآثار بشبرامنت.. أجانت حفروا 10 أمتار تحت الأرض
تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة تنسيقا مع الأجهزة المعنية بمجلس مدينة أبو النمرس، من تشميع مصنع بقرية شبرامنت، بعد اكتشاف أعمال حفر وتنقيب عن الآثار بداخله.
https:www.elfagronline.com4147810

لحضورها بنفسها.. تأجيل دعوى الإعلامي نزار الفارس ضد رانيا يوسف
قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة تأجيل أولى جلسات الدعوى المقامة من الإعلامي العراقى نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف، لجلسة 6 مارس المقبل لحضور الفنانة رانيا يوسف بشخصها.
https:www.elfagronline.com4147780