شيرين رضا تتصدر تريند جوجل بعد ظهورها مع "أبلة فاهيتا"

منوعات

شيرين رضا
شيرين رضا
Advertisements


تصدرت النجمة شيرين رضا اليوم السبت الموافق 26 فبراير 2021، تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب تصريحاتها المثيرة خلال ظهورها مع "أبلة فاهيتا".

شيرين رضا مطلوبة 

وحلَت شيرين رضا ليلة أمس الجمعة، ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، والمذاع عبر فضائية "أون".

اسم شيرين رضا الحقيقي

وكشفت شيرين رضا عن اسمها الحقيقي، مشيرةً إلى أن اسمها الحقيقي "شيرين محمود رضا"، وهي مواليد برج السرطان، واسم الدلع "شيكا"، مؤكدةً حبها للبيت والعائلة.

شيرين رضا معها الإعدادية فقط

وفاجأت شيرين رضا جمهورها قائلة إنها حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط، مضيفةً: "أنا معايا الإعدادية بس.. عشان سقطت في ثانوية عامة.. وكملت دراسي برا، بس في مصر هنا الشهادة المعترف بيها الإعدادية.

شيرين رضا والشهرة

وتحدثت شيرين رضا عن حبها للعائلة، وهن عيوب الشهرة المتمثلة في أنها لا تستطيع فعل كل ما تريده بحرية، عكس ما يفعله الأشخاص الطبيعيون، وهو ما يمثل لها أرقاً أحياناً.

هدية شيرين رضا المثالية

وأشارت شيرين رضا خلال ظهورها مع "أبلة فاهيتا"، إلى أن هديتها المفضلة ولمثالية لها، هي الألماظ، لافتةً إلى أنها تريد العيش بمفرة في جزيرة بعيدة بعد عشر سنوات.

الأجمل من شيرين رضا

وأكدت شيرين رضا  في ردها على على سؤال من هن الممثلات الأجمل منها، لترد بأنه لا يوجد أحد قائلةً : "مفيش"، ليشتعل التصفيق والتشجيع لها من الجمهور المتواجد.

شيرين رضا وظهورها مع أحمد ذكي

وتعتبر شيرين رضا واحدة من أجمل الفنانات الموجودات على الساحة، وهي إعلامية مميزة، كما أنها كانت زوجة للنجم الكبير عمرو دياب "الهضبة"، كما شاركت النجم الكبير أحمد زكي في أحد أفلامه الشهيرة "حسن اللول" لتلقى إعجاب الكثيرين.