سجن 4 أشخاص لقتلهم شخصا ولشروعهم في قتل آخر بالإسكندرية

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أيمن إبراهيم حنفي، والمستشار عبد العاطي مسعود شعلة، وسكرتير الجنايات محمد عثمان، بالسجن 15 عاما للمتهم "م.ع.خ" والسجن 5 سنوات لكل من "ه.ه.ص" و"ع.ع.خ" و"م.ا.ع" لاتهامهم بقتل المجني عليه "ع.م.ع" والشروع في قتل المجني علية "ال.ك.ع".

وتعود الواقعة في القضية رقم 35957 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور القسم يفيد بمشاجرة بشارع محمد نجيب ووفاة شخص وإصابة آخر بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول حدوث مشاجرة وقيام كل من " م.ع.خ" عامل و"ه.ه.ص" فني تركيبات و"ع.ع.خ" عاطل و"م.أ.ع" سائق وبحوزتهما أسلحة بيضاء وتعدي المتهم الأول على المجني عليه "ع.م.ع" بسلاح أبيض خنجر بطعنات في الصدر وسقط غارقا في دمائه واشترك معه باقي المتهمين وشرعوا في قتل المجني علية "ال.ك.ع" وذلك بسبب خلافات جيرة سابقة بينهما.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم الأسلحة البيضاء وبعرضهما علي النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمين.