التيار الشعبي بالدقهلية يرفض ضرب سوريا ويطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية

التيار الشعبي بالدقهلية
التيار الشعبي بالدقهلية يرفض ضرب سوريا ويطالب بمقاطعة البضا


أصدر التيار الشعبي بمدينة المنصورة ، بيانا من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك بشأن رفض التدخل العسكري في سوريا .



وقال البيان: يؤكد التيار الشعبي دعمه الكامل للدولة السورية ضد تهديدات العدو الأمريكي والصهيوني وضد الجماعات الإرهابية التي تعمل على تدمير سوريا وتنفيذ مخطط تقسيم الوطن العربي ، وأعلن بيان التيار الشعبي عن وقوفه في خندق واحد مع الشعب السوري ومع كل من يقاوم من أجل رفعة الأمة العربية .



ودعا البيان جماهير الشعب المصري إلي مقاطعة كافة البضائع الأمريكية والضغط بكافة السبل لوقف العدوان على سوريا ، مؤكدا أن سقوط دمشق يعني سقوط القاهرة، وأنه يجب علينا جميعا الدفاع عن الدولة السورية والتصدي لتزييف الحقائق الذي يمارسه العدو وحلفائه، وشدد على ضرورة إعلان كل المصريين بأن دمشق هي القاهرة وأن مصر هي سوريا .



ومن ناحية أخري قال أحمد خربوش عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة والتيار الشعبي بالدقهلية أنه يجب علينا جميعا الوقوف إلي جانب سوريا في هذه المحنة التي تمر بها وأن يضغط الشعب المصري بكافة الطرق والوسائل لكي لا يتم تدمير سوريا بيد القوات الأمريكية من أجل الحفاظ على المصالح الأمريكية والصهيونية وتنفيذا لمشروع الشرق الأوسط الكبير الذي تسعي أمريكا لتنفيذه ، خدمة لإسرائيل، ومن أجل تفتيت الوطن العربي ، وإختتم خربوش حديثه مناديا بشعار عاش نضال الشعب المصري .