نوارة نجم: ما يحدث لنشطاء الثورة "تهديد" .. وحكومة الببلاوى تسعى لإخراس أصوات العقلاء والشرفاء

أخبار مصر

نوارة نجم: ما يحدث
نوارة نجم: ما يحدث لنشطاء الثورة "تهديد" .. وحكومة الببلاوى


أكدت نوارة نجم، الناشطة السياسية، أن وثيقة ويكليكس التى تم من خلالها تقديم بلاغ بشأن حصولى وعدد من النشطاء على أموال تدعيم أمريكية لا أساس لها من الصحة، قائلة: لا نعرف على أى أساس تم تحويلها إلى وثيقة إتهام .

وأضافت نجم أن الوثيقة التى تبحثها النيابة العامة الآن تخلو تماما من اسمها واسم الناشط السياسى علاء عبد الفتاح ودومة وأسماء محفوظ وإسراء عبد الفتاح ، مشيرة أن الوثيقة لا تحتوى بنصوصها على الحديث عن تمويل .

واتهمت نجم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج آخر النهار ، قيام السلطة الانتقالية التى تمسك بزمام بإضطهاد عدد من النشطاء وأصحاب العقول النيرة من أجل إخراس أصواتهم ومنعهم من إبراز الاخطاء التى ترتكب من جانب الحكومة فى الفترة الحالية .

وأكدت أن ما يحدث للنشطاء السياسيين هو شكل من أشكال التهديد ومحاولة إحباط شباب الثورة، مضيفة أنها لا تعلم لمصلحة من يتم إخراس أصوات المصريين الشرفاء، متوقعة أن يقوم الببلاوى أو المسلمانى أو القوات المسلحة بإستهداف النشطاء فى الفترة الحالية فى ظل استغلال الاحداث التى يقوم بها الإخوان، مؤكدة أن الفرصة الآن جيدة أمام حكومة الببلاوى لقمع كل الاصوات بدعوى محاربة الإرهاب.