العاشرة حمراء.. احتفالات في البحيرة عقب فوز الأهلي ببطولة أفريقيا (صور)

محافظات

احتفالات فوز الأهلي
احتفالات فوز الأهلي
Advertisements

شهدت محافظة البحيرة، مساء اليوم السبت، فرحة عارمة عقب تتويج النادي الأهلي ببطولة إفريقا، عقب الفوز بثلاث أهداف نظيفة علي فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب، ليتوج النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال إفريقيا، والعاشرة في تاريخه.

وسادت مظاهر احتفال جماهير النادي الأهلي بالفوز، بالشوارع وأمام المقاهي بمحافظة البحيرة، وملأت الفرحة والهتافات جميع المدن والمراكز من قبل جماهير القلعة الحمراء، لتتويج النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت جماهير محافظة البحيرة، وخاصة أهالي قرية المجد النموذجية بمركز الرحمانية، تفاعلوا قبل المباراة، وقام أحد عشاق النادي الأهلي بطلاء منزله بالكامل باللون الأحمر ووضع عدد من لوجوهات النادي الأهلي في جميع ارجاءه، وكذا تعليق صور رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب معشوق الجماهير الأهلاوية علي مر تاريخه الكروي.

وقال "نادر فرج سعيد" مالك المنزل، إن الفكرة راودته من صغره، وتمكن من تنفيذها منذ عام، حيث استغرق العمل بالمنزل حوالي شهرين، وعلي الرغم من توجيه العديد من الانتقادات له، إلا أنه رفض التخلي عن فكرته وقرر الاستمرار في تصميمه، حتى لقي الأمر استحسان الجميع، وأصبح منزله "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف مالك العقار، أن والده كان مشجعا لنادي الزمالك، إلا أنه وشقيقه شجعوا النادي الأهلي قائلا: "أبويا كان فرحان بحبنا للنادي الأهلي، وكأنه عايز يقولنا أنتم اختارتوا النادي الصح"، مضيفا أنه كان يشجع معهم الأهلي في البطولات الأفريقية.

وأشار إلى أنه دائما يتوقع فوز الأهلي في البطولات الأفريقية قبل حصوله عليها قائلا: في البطولة الأفريقية اللي فاتت للأهلي عملت تورتة لابني عليها التاسعة يا أهلي قبل فوزه، وربنا كرمنا وفاز، مطالبا الأهلي بحصد البطولة الأفريقية العاشرة.

وأضاف شقيقه "مجدي"، أن منزلهم تحول لمزار لالتقاط الصور السيلفي معه من قبل المواطنين، وأن بيته منزلا لجميع مشجعي النادي الأهلي، كما أن قناة النادي الأهلي وعدد من القنوات الفضائية الأخرى جاءت للتسجيل معهم.

وتفاعل صاحب المنزل واقاربه وجيرانه حول توقعاتهم لنتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، ومن سيكون نجم المباراة برأيهم، فاغلبهم أجمع علي توقعهم بتألق محمد مجدي قفشة ومحمد الشناوي ومحمد شريف، وعمرو السولية واختلفت توقعات النتيجة مابين فوز الأهلي بهدفين للا شئ، و3 أهداف لهدف، وهدفين لهدف.