Advertisements

مجند العلمين يكشف تفاصيل جديدة عن لقاءه بـ الرئيس السيسي

بوابة الفجر
أعرب المجند أيمن قنديل، الذي التقى بالرئيس السيسي بالعلمين، عن سعادته لتسلمه هدية الرئيس وهي عقد ملكية مكتبة جديدة قائلا: "كنت متأكد بنسبة مليون في المية أن الرئيس سيحقق لي مطلبي".

وقال "قنديل"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء السبت، "لو قعدت من هنا للسنة الجاية مش هعرف أوصف مشاعري أني سقت العجلة بجوار الرئيس السيسي"، لافتا إلى أنه شعر بصدمة عندما رأى الرئيس للوهلة الأولى، معلقا: "مكنتش حاسس بنفسي لما الريس قالي السلام عليكم".

وكشف مجند العلمين تفاصيل لقاءه بالرئيس، قائلا: "الريس قالي الكرسي بتاع العجلة بتاعك واطي ليه كده ؟ فعليناه وقلي تعالى هات عجلتك وسابقني وسألني عن إسمي، وقالي أنت مكسوف مني ؟ أنا زي والدك ثلاث مرات، فهديت وأخدت نفس وبدأت اتكلم معاه ببساطة".

وتابع،"الخضة في الأول كانت طبيعية.. قابلت رئيس الجمهورية وماكنتش أحلم بحاجة زي دي.. ولما قلي نفسك في إيه ؟ فضلت للحظات مش عارف أقول إيه لحد ماحكتله عن مشروعي الصغير وإزاي نفسي أكبره وسألني في مكان معين كويس ؟ قلتله فيه مكان كويس وشغال".

ولفت مجند العلمين، إلى أن أول اتصال هاتفي أجراه بعد لقاءالرئيس كان لوالده، وروى له تفاصيل اللقاء وأن الرئيس يرسل له السلام.