Advertisements

كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بعودة قاهر الأهلي

كارتيرون
كارتيرون
طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، بضرورة عودة كريم بامبو لاعب الفريق والمعار حالياً لصفوف البنك الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد كارتيرون أن بامبو لاعب يتميز بالسرعة العالية التي تمكنه من الوصول لمرمى المنافس وتشكيل خطورة على خطوط الدفاع لأي فريق.

من جانبه تواصلت إدارة القلعة البيضاء مع اللاعب وأبلغته برغبة الفرنسي في عودته لصفوف الفريق مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بامبو، قد نجح في تسجيل هدف خلال لقاء فريقه أمام النادي الأهلي في الجولة ال25، والذي بدوره ساعد في تعطيل مسيرة المارد الأحمر لصالح الفارس الأبيض في صراع المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.

ويعتبر الكثيرين كريم بامبو، البديل الذهبي في الدوري حيث تمكن من تسجيل خمسه اهداف يعم نزوله كبديل مع البنك الأهلي، حيث هز شباك إنبي "مرتين" في الدورين الأول والثاني، وأمام طلائع الجيش والمصري والأهلي.

ودخل الفريق الأبيض في معسكر حالياً بالإسكندرية استعداداً لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل أبناء ميت عقبة صدارة ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي الأهلي صاحب الوصافة برصيد 52 نقطة.