في أجواء رومانسية.. هنادى مهنا تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها أحمد صالح (صور)

منوعات

هنادى مهنا تحتفل
هنادى مهنا تحتفل بعيد ميلادها
Advertisements


احتفلت الفنانة هنادى مهنا بعيد ميلادها في أجواء رومانسية مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وهو الأول الذي يجمعهما بعد الزواج في نوفمبر الماضي.

وفاجأ أحمد خالد صالح زوجته هنادى مهنا، حيث فتحت أحد أبواب المنزل لتجد أسرتها وأصدقائها من الفنانين، ونشرت هنادي لحظات مع زوجها والأسرة والأصدقاء من الاحتفال الذي أقيم لها، عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ممتنة دائمًا لوجودكم بل الأكثر حظًا به، شكرًا لكم على المفاجأة الجميلة ورسم الابتسامة على وجهي لحظة أفتح عيني في الصباح".

هنادي مهنا


وتابعت هنادى مهنا: "أحبك يا أحمد، وشكرًا لأبي وأمي لكل شيء، وشكرًا لأصدقائي الرائعين لوجودكم، بحبكم".

هنادي مهنا هنادي مهنا



ومن بين حضور حفل عيد ميلاد هنادى مهنا: والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها، المخرج سامح عبد العزيز، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، خالد أنور، محمد يسري، بسنت صيام، وعدد من الأصدقاء.

وغابت هنادى مهنا عن موسم دراما 2021 بشكل رئيسي، فيما ظهرت كضيفة شرف فقط على عملين هما "في بيتنا روبوت" بطولة هشام جمال وليلى زاهر، ومسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر.

وكانت آخر أدوارها الرئيسية في مسلسل "الفتوة" في رمضان 2020 حيث شاركت زوجها أحمد خالد صالح العمل قبل زواجهما مباشرة، وكان المسلسل بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل ورياض الخولي ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

فيما شارك زوجها أحمد خالد صالح بمسلسل «قصر النيل» بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وصبري فواز ومحمود البزاوي وصلاح عبد الله، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.