Advertisements

آخرهم عبد الرحمن مجدي.. أشهر فضائح نجوم الكرة المصرية خارج الحدود (تقرير)

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي
تورط اللاعب عبد الرحمن مجدي نجم منتخب مصر الأولمبي والنادي الإسماعيلي في فضيحة أخلاقية جديدة، بعدما وجهت إحدى العاملات في فندق إقامة منتخب الفراعنة بـ"طوكيو" اتهامًا له بالإساءة إليها والتحرش بها.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف عبدالرحمن مجدي بشكل رسمي عقب عودة بعثة الفراعنة من طوكيو، وذلك لحين انتهاء التحقيق معه بعد تقديم إحدى العاملات باليابان شكوى رسمية ضده للإساءة إليها.

ونفى عبد الرحمن مجدي تلك الواقعة تمامًا وأكد أنه لم يتورط في أي اتهام بالتحرش أو الإساءة للعاملة اليابانية، وأكد أن ما حدث في الفندق باليابان مجرد تصرف تم فهمه بشكل خاطئ بسبب اختلاف الثقافة واللغة، مؤكدًا أنه لم يتم توجيه أي اتهام غير لائق إليه، لكن لا يزال التحقيق مستمر في تلك الواقعة وتم إيقاف اللاعب.

وسبق وتورط بعض اللاعبين المصريين في فضائح غير أخلاقية سواء خلال رحلاتهم الاحترافية أو خلال تواجدهم مع المنتخبات الوطنية خارج مصر للمشاركة في البطولات العالمية.. ونرصد أبرز تلك الوقائع:-

- عمرو وردة متخصص فضائح جنسية

اعتاد عمرو وردة التورط في الفضائح الجنسية خلال مشواره الكروي، البداية كانت عند تعديه على فتاة فرنسية في معسكر منتخب الشباب 2013 بتونس وتم استبعاده من المنتخب وترحيله لمصر.

كما اتهم عمرو وردة بالتحرش باثنين من زوجات لاعبي فريقه فيريرينسي البرتغالي مما دفع إدارة النادي لإنهاء إعارته وإعادته لناديه باوك اليوناني.

وفي بطولة أمم إفريقيا 2019، نشرت إحدى عارضات الأزياء محادثة فاضحة بينها وبين عمرو وردة أثناء معسكر المنتخب المصري استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، كما نشرت فتاة مكسيكية فيديو فاضح للاعب مما ترتب عليه استبعاده تمامًا من المنتخب الوطني والبطولة القارية.

فتاة ليل في معسكر المنتخب الأولمبي بـ"كوستاريكا"

من الفضائح الغير أخلاقية للكرة المصرية خارج الحدود فضيحة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد لندن 2012، بعدما أكدت تقارير صحفية وجود فتاة ليل داخل معسكر الفراعنة في كوستاريكا مما تسبب في أزمة كبيرة للمنتخب وقتها ولكن تم التكتم على الواقعة وتقرر وقتها إقالة علاء عبد العزيز مدير المنتخب.

الجوهري يطرد إبراهيم سعيد من معسكر الفراعنة

قرر الراحل محمود الجوهري المدير الفني السابق لمنتخب مصر استبعاد اللاعب إبراهيم سعيد من معسكر منتخب مصر بدولة مالي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2002، وذلك بعدما شاهد اللاعب مع فتاة مما اعتبره المدير الفني تصرف غير أخلاقي من اللاعب ورفض تواجده مع المنتخب.

فضيحة في فندق منتخب مصر بكأس القارات

خلال مشاركة منتخب مصر في كأس القارات 2009 فجرت صحيفة جنوب إفريقية مفاجأة حيث اكدت على وجود فتيات ليل في غرف لاعبي الفراعنة، للاحتفال بالفوز أمام إيطاليا، وذكرت أسماء 5 لاعبين وقتها، مما تسبب ذلك في غضب الجماهير المصرية والهجوم على اللاعبين خاصة بعد الهزيمة من أمريكا والخروج من البطولة.