Advertisements

الأربعاء.. انطلاق الموسم الثالث لبرنامج "توك شو العرب"

بوابة الفجر
تحت شعار “توك شو العرب لكل العرب” ينطلق برنامج “توك شو العرب” للإعلامي عبد الباقي عزوز؛ والذي يُعرض على قناة “الحدث اليوم”، ويتطرق إلى جميع الموضوعات التي تهم المواطنين بكل الدول العربية.

ومن المقرر أن تبدأ أولى حلقات البرنامج يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 أغسطس الجاري في تمام الساعة 6 مساء على الهواء مباشرة.

ويناقش البرنامج "موضوعات الساعة" التي تنعكس على المجتمع العربي من منطلق اجتماعي مثل “قضايا الأطفال – قضايا المرأة العربية – الشباب - الاقتصاد – التعليم – الصحة – الرياضة – الفن – القضايا الأخلاقية وتعديل السلوك.. الخ”، كما يهدف البرنامج كذلك إلى نشر الوعي الثقافي والمجتمعي والمشاركة وتشجيع ودعم السياحة العربية وأهميتها وتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال للاستثمار في جميع المجالات الصناعية والزراعية والتجارية والإنتاجية والخدمية من أجل الحفاظ على ارتفاع معدل الاستثمار وزيادة مستوى النمو الاقتصادي؛ بالإضافة إلى عمل لقـاءات مع شخصيــات عامة أو مؤثرة من مختلف الدول العربية؛ وكذلك توعية الشباب بأهمية العمل التطوعي والخدمي وغرس روح الانتماء وحب الوطن وإظهار مفهوم الوسطية والاعتدال وعدم التعصب.

جدير بالذكر أن الإعلامي عبد الباقي عزوز قدم خلال موسمين متتاليين موضوعات تناولت الإنجازات التي تحققت خلال السبع سنوات الماضية؛ علاوة على استضافة شخصيات عامة من أهل الفن والرياضة والاقتصاد وتكريم عدد من نجوم المشاهير ممن لهم بصمة في مجالهم وأثرت على المجتمع بالإيجاب؛ وكشف أن هناك مفاجآت بفقرات البرنامج المتنوعة والتي لاقت إعجاب المشاهدين وخاصة فقرة “نجوم العرب” وفقرة “المحطة” من الموسم الماضي؛ علاوة على تخصيص فقرة رياضية لمحبين ومشجعي جميع الألعاب الرياضية بالوطن العربي.