أولمبياد طوكيو.. موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي كرة اليد

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements


يترقب عشاق كرة اليد حول العالم، المباراة الكبرى التي ستجمع بين منتخب مصر الأول والمنتخب الفرنسي، صباح غدًا الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من أولمبياد طوكيو المقامة حاليًا في اليابان من الفترة 23 - 7 حتي 8 - 8 - 2021.

وتقام المباراة التي سوف تجمع بين منتخبي مصر وفرنسا، في نصف نهائي كرة اليد في أولمبياد طوكيو، غدًا الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري.

وتنطلق صافرة بداية مباراوة الفراعنة والديزك الفرنسية عند الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبوظبي.

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس الرياضية"، وتحديد على قناة Bein Sport 3HD الناقلة لأحداف المواجهة الكبرى بين منتخب مصر ونظيره الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو لمنافسات كرة اليد.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة اليد، يعد أول منتخب عربي إفريقي، يتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد.

وكان المنتخب المصري لكرة اليد، تأهل على حساب ألمانيا بنتيجة 31-26، بينما فاز منتخب فرنسا أمام البحرين بنتيجة 42-28، وفي نفس الدور يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره الدنماركي بطل العالم.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد طوكيو
استهل منتخب مصر مشواره في أولمبياد طوكيو بالفوز على البرتغال 37 / 31 في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وخسر مباراته الثانية أمام الدنمارك 27 / 32، ثم تغلب في الجولة الثالثة على اليابان 33 / 29، ثم فاز على السويد 27 / 22، واختتم هذا الدور بالفوز على البحرين 30 / 20.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل وصافة مجموعته بالأولمبياد، والتقى مع المنتخب الألماني، حيث فاز بنتيجة 31 / 26 ليصعد للدور نصف النهائي بالبطولة ويصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لهذا الدور عبر تاريخ الدورات الأولمبية.