Advertisements

تشيلسي يغري نجم إنتر ميلان

بوابة الفجر

كشفت تقارير صحفية إيطالية بريطانية أن تشيلسي الإنجليزي يبذل جهدا كبيرا من أجل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ونوهت شبكة سكاي سبورتس إيطاليا أن إنتر ميلان كان قد رفض عرضًا من تشيلسي تبلغ قيمته 100 مليون يورو بالإضافة إلى التعاقد مع ماركوس ألونسو نجم دفاع النادي اللندني.
وأفادت الشبكة الإيطالية بأن تشيلسي لم يستسلم، حيث يستعد لتقديم عرض ضخم للغاية تبلغ قيمته 110 مليون يورو مع استعداده للوصول إلى 130 مليون يورو من أجل إقناع مسئولي النادي الإيطالي برحيل لوكاكو.
وأكدت الشبكة الإيطالية أن تشيلسي يحاول أيضًا إغراء لوكاكو براتب سنوي يبلغ قدره 12 مليون يورو بالإضافة إلى مكافأة توقيع على العقد.
وعلى نفس الجانب، لفتت صحيفة ميرور البريطانية أن لوكاكو حريص على العودة إلى البلوز في الصيف الحالي من أجل تعويض تجربته الأولى غير الموفقة في مانشستر يونايتد.
وألمحت الصحيفة البريطانية أن لوكاكو البالغ من العمر 28 عامًا يرتبط مع النيراتزوري بعقد حتى صيف 2024 ويحصل على راتب سنوي يبلغ قدره 7.5 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النجم البلجيكي كان قد انضم إلى إنتر ميلان قادمًا من المان يونايتد في صيف 2019 مقابل 74 مليون يورو وسجل 64 هدفا خلال 95 مباراة مع النادي الإيطالي.