Advertisements

"نشرة حوادث الفجر".. الداخلية تكرم طالبة بكلية الشرطة لفوزها في مهرجان "إبداع"

بوابة الفجر
شهد الشارع المصري، خلال الساعات الماضية من اليوم الخميس العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز هذه الأخبار.

المتهم بتعذيب زوجته وأولاده يعترف: حلقت شعرها وضربتهم بعصا خشبية
استجوبت النيابة العامة بإشراف المستشار حمادة الصاوي النائب العام المتهم في واقعة قيامه بتعذيب زوجته بدنيًّا والتعدي على أبنائه واستغلالهم جميعًا في أعمال التسول بالقوة والعنف والتهديد، فأقرَّ باعتدائه على المجني عليها بعصا خشبية وحلقه شعرها وتعاطيه المخدرات والمسكرات أثناء هذا التعدي، منكرًا احتجازها أو استغلالها وأبنائهما في التسول بالعنف والتهديد، فأمرت «النيابة العامة» بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، "التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

ضابط شرطة من مصابي المواجهات الأمنية يحصل على الدكتوراه في القانون الجنائي
نوقشت في كلية الحقوق جامعة الزقازيق رسالة الدكتوراه التى تقدم بها المقدم محمود محمد الشحات، والذي سبق تعرضه للإصابة إبان فترة عمله بمديرية أمن الإسماعيلية أثناء أداء واجبه الوطني بعنوان (التظاهر بين الإباحة والتجريم.. دراسة مقارنة) ولقد حازت فعاليات المناقشة العلمية ثراء نظرًا إلى قوة الأفكار والأطروحات التى تناولتها الرسالة، "التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

الصور الأولى لمسرح إلقاء فتاة من السادس على يد أمها وخالها بالبساتين
حصلت بوابة الفجر، على أول صور لمسرح الواقعة التي شهدت مصرع فتاة ألقتها والدتها وخالها من الطابق السادس بسبب رفضها الزواج بمنطقة البساتين، "التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

هام من النيابة بشأن المتهم بتعذيب زوجته وإجبارها وأولادها على التسول
تضمنت إجراءات تحقيق النيابة العامة في واقعة قيام متهم بتعذيب زوجته بدنيًّا والتعدي على أبنائه واستغلالهم جميعًا في أعمال التسول بالقوة والعنف والتهديد، إثبات «مصلحة الطب الشرعي» توافق إصابات المجني عليها مع ما شهدت به من كيفية تعدي المتهم عليها، وتأكيد تحريات الشرطة وشهادة ثلاثة جيران للمجني عليها -منهم السيدة التي أغاثتها- استخدام المتهم لها في التسول بالقوة والعنف والتعذيب البدني، وإدمانه المخدرات والمسكرات، واحتجازه وتعذيبه المجني عليها مؤخرًا، "التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

الداخلية تكرم طالبة بكلية الشرطة لفوزها في مهرجان "إبداع"
كرمت وزارة الداخلية، الطالبة ميرنا مصطفى شعبان، بالقسم الخاص بكلية الشرطة بمنحها شهادة تقدير من أكاديمية الشرطة ومكافأة مالية، وذلك لحصولها على المركز الثالث في مسابقة (الطالبة المثالية) خلال مشاركتها فى فعاليات مهرجان (إبداع) الموسم التاسع لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة، "التفاصيل الكاملة اضغط هنا.