تصريحات مُثيرة من رئيس برشلونة بعد رحيل ميسي

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

أعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة بأن سبب عدم تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، مؤكداً أن "برشلونة فوق الجميع.. حتى فوق أفضل لاعب في التاريخ".


وخلال المؤتمر صحفي قال لابورتا: "كنا نعرف ظروف النادي الاقتصادية قبل وصولنا هنا، ورثنا إرث صعب ومعقد، لم نجد أي هامش فيما يخص كتلة الرواتب".


وتابع: "ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وبالتأكيد نشكره على كل شيء، اللعب المالي النظيف في الدوري لا يسمح بالنظام النقدي، لذلك لم نتمكن من تسجيل العقد الأول الذي اتفقنا عليه معه".


وأكمل: "من أجل تسجيل ميسي، كان علينا الاتفاق على عقد من شأنه أن يؤثر على النادي لمدة 50 عاماً من حيث حقوق التلفزيون، أنا لست على استعداد للقيام بشيء يؤثر على النادي من أجل أحد، برشلونة فوق الجميع حتى أفضل لاعب".


وأكد: "حاولنا أن نجد كل الحلول المناسبة، نريد الآن أن نبدأ حقبة ما بعد ميسي، كنا نريدها أن تبدأ بعد سنتين أو 5، لكننا سنبدأها اليوم".


وأختتم حديثه: "تحدثت مع قادة الفريق عبر الهاتف وكان ذلك مهم جداً، تحدثنا حول النقطة الذي وصلنا إليها، في غرفة الملابس الكل كان يريد استمرار ميسي، هذه مرحلة وانتهت ويجب أن تكون المرحلة القادمة تكون قوية".