الجيزة: رفع ٦٣ ألف طن قمامة ومخلفات خلال أسبوع بأنحاء المحافظة

أخبار مصر

بوابة الفجر
Advertisements

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه تم رفع أكثر من ٦٣ ألف طن من المخلفات والقمامة من شوارع المحافظة خلال الأسبوع الأول منشهر أغسطس، وذلك في إطار اهتمام المحافظة الكبير  بمنظومة النظافة.


وأوضح أن ذلك شمل، رفع (٩٤٢٧طن يوم ١ أغسطس) ورفع (٩٢١٦طن يوم ٢ أغسطس) ورفع (١٠٢٤٩ طن يوم ٣ أغسطس ) ورفع (٨٧٨٣طن يوم ٤ أغسطس ) ورفع (١٠٢٧٤ طن يوم ٥ أغسطس ) ورفع (٧٧٨٨ طن يوم ٦ أغسطس ) ورفع (٧٥٢٠ طن يوم ٧ أغسطس.



وشدد المحافظ على رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى بضرورة التواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارعوالميادين والجاهزية الدائمة لكافة المعدات والسيارات ومحطات المناولة للتأكد من انتظام عمل منظومة النظافة بكفاءة دون معوقات . 


ووجه بصيانة كافه معدات النظافة المعطلة للإستفادة منها وإدخالها الخدمة وتوزيعها بالقطاعات التي بحاجه الي دعم منظومه العمل بها معالتشديد علي إدخال كل القري في منظومة النظافة والجمع السكنى وعدم الاكتفاء بالشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بالمركز والمدن . 


كما وجه بضرورة الاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين فيما يتعلق بمشاكل المخلفات والقمامة وغيرها من المشكلات التي قد تواجه المواطنينموجهاً بالحل الفورى لها.

Advertisements