استحوذ على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر هذا رابط natiga.elfagr.org

منوعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

استحوذ على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر هذا رابط natiga.elfagr.org

تقدم بوابة "الفجر" الإلكترونية رابط الاستحواذ على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر نتيجة الثانوية العامة للشعبة العلمية والأدبية للعام الدراسي 2020/2021.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 natiga.elfagr.org

كما يمكن لكل الطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الثانوية العامه 2021 عبر رابط natiga.elfagr.org، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 في مؤتمر وزارة التربية والتعليم المرتقب.

وتسعى الفجر لطمئنة الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث سنوفر لكم رابط "نتيجتك" للتسجيل عليه، والاستحواذ عليه فور اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

إرشادات التسجيل في رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 natiga.elfagr.org

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجه الثانوية العامه 2021.

وأوضح وزير التربية والتعليم  في منور عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية 15 أغسطس الحالي، وأنه قد يتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية".

خطوات التسجيل في رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 natiga.elfagr.org

- اكبس على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من هنا.

- سجل الاسم ورقم الجلوس في الخانات المخصصة كما موضح في الرابط الأعلى.

- سجل عنوان البريد  الإلكتروني الخاص بك، كذك رقم الهاتف سواء أرضي أو محمول.

- ثم اضغط على "سجل الآن".

- انت الآن سجلت في رابط رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 natiga.elfagr.org، وسترسل لك "الفجر" نتيجة الثانوية العامة 2021 الخاصة بك سواء شعبة أدبية أو علمية، بعد منتصف الشهر الجاري.




موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.

وقال "شوقي" إن نتيجة الثانوية العامة 2021 سيتم الإعلان عنها رسميًا في مؤتمر صحفي منتظر للوزارة، بعد يوم 15 أغسطس بحد أقصى ثلاثة أيام، أي ان النتيجة ستظهر بين يومي 15 و18 أغسطس 2021 الجاري.

استحوذ على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر هذا رابط natiga.elfagr.org