والدة فريال أشرف: "شابوه للرئيس لإطلاقه اسم بنتي على أحد الكباري"

توك شو

فريال أشرف
فريال أشرف
Advertisements

وجهت السيدة عزة، والدة البطلة الأولمبية فريال أشرف، المتوجهة بالذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توجيهاته بإطلاق اسم ابنتها فريال على كوبري جديد بمحور طه حسين.

وقالت "عزة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "سي بي سي" اليوم الأربعاء: "ما قام به الرئيس هو تحفيز للأجيال القادمة، أنا كل الأطفال هيكونوا عايزين يبقوا زي فريال حتى يستطيعوا أن ينالوا هذا التكريم".

وأضافت "بنشكره إنه بيخلي الجيل القادم عنده فكر ووعي وشكرا للرئيس، وأنا أول واحدة عرفت بموضوع إطلاق اسم فريال على أحد الكباري، وفريال مكنتش مصدقة أن ده حصل معاها وقالتلي انتي بتتكلمي بجد يا أمي وهي سعيدة".

وتابعت: "الرئيس السيسي بيجبر بخاطرنا، وكلمة جبر الخواطر كلمة قليلة وهو مقدر تعبنا وتعبها ويساهم بفرحتنا في ظل الضغوط التي يمر بها بصراحة شابوه للرئيس".

وكان أصدر الرئيس السيسي تعليماته بإطلاق اسم البطلة الأولمبية فريال عبد العزيز على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ووجه المسؤولين بانتقاء عدد من المحاور الرئيسية والمواقع الجديدة الأخرى لإطلاق أسماء أبطال مصر في الأولمبياد عليها.