هل يكذب بيتسو موسيماني على الأهلي ؟

الفجر الرياضي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
Advertisements

وقع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في فخ قاتل في صفقة الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي عندما أعلن رغبته على الهواء في ضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية مؤكدًا أنه يشبه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الجديد.

ونقل موسيماني لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنه اقترب من حسم صفقة بيرسي تاو للقلعة الحمراء، خاصة أنه الذي يقود المفاوضات بنفسه من أجل ضم اللاعب الذي يعتبره مثل ميسي كما قال، لكن مجلس إدارة القلعة الحمراء فوجئ اليوم بتصريحات جراهام بوتير المدير الفني لنادي برايتون التي تكذب كل معلومات موسيماني.

وكشف جراهام بوتير عن تطورات مستقبل مهاجمه بيرسي تاو، بعد اهتمام النادي الأهلي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل خوض مباراته أمام بيرنلي مساء يوم السبت المقبل على ملعب تيرف مور.

وقال بوتير في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون وبيرنلي: "بيرسي تاو كان يتدرب معنا هذا الصباح، وهو جاهز لمباراة بيرنلي الأولى في الدوري الإنجليزي".

وأعلن بوتير في تصريحات صادمة لجماهير الأهلي، أن بيرسي تاو مستمر مع فريقه، ولا نية لرحيله وذلك عكس كل تصريحات موسيماني التي كانت قد بدأت خلال تصريحات لوسائل الإعلام في جنوب أفريقيا عن رغبته في ضم لاعب جنوب أفريقي للأهلي لكنه لا يلعب في صن داونز الجنوب أفريقي ثم تلاها الكشف عن اسمه وأخيرًا تشبيهه بليونيل ميسي المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.