مميزات ترجمة جوجل Google Translation بعد التحديثات

منوعات

ترجمة جوجل
ترجمة جوجل
Advertisements

تعرف علي رابط ترجمة جوجل Google Translation ، يبحث الكثير عن ترجمة جوجل وكيفة الترجمة عليها حيث أنها من أهم الخدمات التي يقدمها جوجل حيث توفر على الدارسين والباحثين إمكانية ترجمة الأوراق والمستندات في اسرع وقت وهي خدمة مجانية تماما لذا في هذا المقال سوف نوضح طريقة عمل هذه الخدمة وأبرز مميزاتها.

تفعيل ميزة "النقر للترجمة" أو إيقافها
افتح تطبيق ترجمة جوجل.
ثم اذهب إلى الإعدادات من خلال القائمة.
انقر على تفعيل الترجمة.
استخدام ميزة "النقر للترجمة"
افتح الشاشة الموجود بها النص المراد نسخه.
حدد النص الذي تريد ترجمته.
اذهب إلى مترجم جوجل ثم انسخ النص.
اختر اللغة التي تريدها.
سيظهر امامك الترجمة.

مميزات ترجمة قوقل Google Translation

تتمثل ميزة ترجمة Google في أنها خدمة مجانية للمستخدمين الفرديين، مما يعني أن الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة لا يتعين عليهم دفع أي رسوم مقابل استخدام الخدمة.

تُمكِّن الترجمة الأشخاص من تذكر الكلمات الأكثر استخدامًا؛ فهي ملائمة للاستخدام والمرجعية في المستقبل، ويمكن للأشخاص تحديد الاختصارات والعبارات التي يريدونها من خلال النقر على رمز النجمة.

رابط ترجمه جوجل

تساعد خدمة الترجمة الأفراد والباحثين وغيرهم على ترجمة المستندات بالكامل من خلال مجموعة أدوات الترجمة، بشرط أن يكون لدى أولئك الذين يرغبون في ترجمة المستندات من خلال الترجمة على حساب Gmail، لأن خدمة الترجمة من Google يمكنها ترجمة ملفات Word وملفات PDF والملفات الأخرى.

عند ترجمة كلمة أو جملة معينة، ستعرض خدمة الترجمة من Google الترجمة النصية وتعرض الكلمة المترجمة أو الجملة أو النص هو النطق.
عند استخدام "ترجمة Google" لترجمة كلمة واحدة من العربية إلى الإنجليزية، ستزودك الخدمة ببعض المصطلحات الإنجليزية التي قد تكون أكثر ملاءمة للكلمات العربية.

الترجمة من Google

تتيح خدمة الترجمة من Google للأشخاص تغيير كلمة معينة في الجملة عند ترجمة جملة معينة؛ واختيار المعنى الذي يناسب الجملة ؛ وبالتالي، سيكون للجملة المترجمة تأثير أفضل، و لا يقتصر Google Translate على ترجمة الكلمات والجمل والمستندات، ولكن ميزة Google Translate هي أنه يمكنه ترجمة موقع الويب بالكامل إلى اللغة التي يريدها الفرد والمتصفح. تسهل الترجمة على الأفراد والمتصفحات استخدام جميع مواقع الويب بلغتهم.