موعد مباراة الأهلي وإنبي فى الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل

منوعات

مباراة الأهلي وإنبي
مباراة الأهلي وإنبي
Advertisements

تترقب الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، مباراة الأهلي وإنبي المهمة اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تأتي في ظروف استثنائية.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي ضمن لقاءات الجولة الـ30 مساء اليوم، في تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد السلام "الأهلي وي"، حيث يأمل المارد الأحمر حصد الـ3 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وإنبي وموقف الفريقين

وتعادل الأهلي في مباراته السابقة أمام فريق الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، ليفقد نقطتين ثمينتين، وضعت الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري.

نقل موعد مباراة الأهلي وإنبي

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، صاحبة حقوق وبث مباريات الدوري المصري وكأس مصر، عن نقل مباراة الأهلي وإنبي عبر فضائيتها "on time sport 2".

ظروف موعد مباراة الأهلي وإنبي

ويدخل الأهلي مباراة إنبي في المركز الثانى  بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة جمعها من 29 مباراة فاز خلالها بـ19 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 61 هدف وتلقت شباكه 23 هدفاً.

تشكيل مباراة الأهلي وإنبي 

وتشير التوقعات إلى أن الأهلي سيبدأ مباراته أمام إنبي بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى، وأكر توفيق وإبراهيم وأشرف ومعلول في الدفاع، أمامهم السولية وحمدي فتحي وأفشة والشحات وكهربا، وفي الهجوم بواليا.