مفاجأة مدوية.. حقيقة رحيل أجايي عن الأهلي إلى الزمالك

الفجر الرياضي

أجايي
أجايي
Advertisements


كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن حقيقة انتقال النجم النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر، أن اللاعب عقده يتبقى به عام آخر، و أن مصير التجديد له من عدمه سيكون في نهاية الموسم الحالي، وفقا لرؤية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

وشهدت الفترة الماضية حديثا بين أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي وجونيور أجاي ووكيل أعماله، من أجل إقناع اللاعب بالتجديد، ومن ثم خروجه للإعارة أو بيعه مستقبلا والاستفادة ماديا من ورائه.

لكن النجم النيجيري رفض عرض إدارة النادي الأحمر المتمثل في تجديد عقده مع خروجه موسمًا على سبيل الإعارة، وفقا لرغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، الذي طلب رحيله، بعد إتمام التعاقد مع لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو، مهاجم برايتون الإنجليزي.

وأوضح المصدر، أن جونيور أجاي كلف وكيل أعماله بتوفير عرض له في الأيام المقبلة، بعد إبلاغه بالرحيل عن صفوف الأهلي، سواء في أحد الدوريات الخارجية، سواء تركيا أو سويسرا أو بأحد الأندية السعودية.