الرابع علمي رياضة بالإسكندرية: لم أتوقع ان أكون ضمن الأوائل

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

قال روفائيل صموئيل فايز، الرابع مكرر على الشعبة العلمية رياضيات في نتيجة الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية، بمدرسة العقول المستنيره ببرج العرب إنه كان يتوقع أن يحصل على درجات عالية ولكن لم يتوقع أن يكون من المتفوقين على مستوى الجمهورية.

وأضاف أنه كان يضع مهام يومية للمذاكرة ولا يحدد عدد ساعات معينه لها إلى أن ينجزها خلال اليوم، وأنه عندما عرف النتيجه هو وأسرته خلال متابعتهم لمؤتمر وزير التعليم كانت هناك فرحه عارمه في الأسرة.

وتحدث "صموئيل" أن الدروس الخصوصية كان لها الجانب الأكبر خلال فترة الدراسة وهي الأساس بالمدارس الحكومية ولكنه كان يعتمد أكثر على المذاكرة والمهام التي يحددها بشكل يومي لهذا، وكانت أصعب ماده واجهته خلال الامتحانات هي اللغة العربية.

وأوضح بأنه سيدخل كلية لها علاقة بالكمبيوتر والحاسبات وسيري أيا من الكليات التي تتيح لها هذا.

وأبدى صموئيل فايز، والد روفائيل، سعادته البالغة بتفوق نجله، مؤكدا أنه اجتهد كثيرا وتعب خلال هذا العام والذي كان ملئ بصعوبة شديده سواء على مستوى النظام الجديد أو الامتحانات، ولكن توفيق من الله تفوق نجلي، وهو دافع لشقيقه فادي في الاعداديه لكي يتفوق.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن أوائل الثانوية العامة، وقد جاءت الطالبة"فريدة مؤمن إبراهيم" من أوائل الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية من محافظة الإسكندرية من مدرسة"جان انتيد" الفرنسية لغات بمجموع 388، المركز الرابع"ليديا أمير سليمان" من مدرسة جيرار لغات بمجموع 385، المركز السادس"تسنيم محمد فتحي"من مدرسة السيد محمد كريم لغات بمجموع 383.

أما شعبة علمي علوم، جاءت الطالبة"إيمان سعيد يونس" في المركز الثاني من مدرسة"الحرمين تقسيم الزهور" بمجموع 403، والطالب"أحمد طارق عبد الظاهر" من كلية سان مارك فرنسي في الترتيب الثالث بمجموع 402.
أما شعبة علمي رياضة"روفائيل صموائيل فايز رزق" من مدرسة العقول المستنيرة الثانوية بنين بمجموع 400 في الترتيب الرابع، أما الطالب"عبد الرحمن محمد طلعت إبراهيم" من مدرسة المدينة المنورة خاصة في الترتيب الرابع بمجموع 400 درجة، الطالب"عبد الله محمود محمد إسماعيل" مدرسة"محمد زهران" الرسمية بنين بمجموع 400 درجة في الترتيب الرابع.

كما جاءت الطالبة"شهد حسن عبد الحافظ" من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بمجموع 658 درجة.

نتيجة الثانوية العامة

يوفر لك موقع"الفجر" خدمة الحصول نتيجة الثانوية العامة، وذلك من خلال ادخال الأسم ورقم الجلوس، وكل ما عليك فعله الدخول على هذا الرابط: من هنا

.