عاهل البحرين يستقبل رئيسة وزراء تايلند

عربي ودولي

عاهل البحرين يستقبل
عاهل البحرين يستقبل رئيسة وزراء تايلند


أكد عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة اعتزاز مملكة البحرين بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية - التايلندية وما تشهده من نمو وازدهار متواصل على كافة المجالات، معرباً عن تطلع البحرين واهتمامها بتطوير آفاق التعاون الثنائي المشترك مع تايلند في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بما يسهم في تعزير المصالح المشتركة بين البلدين وشعبيهما الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته في مقر إقامته في العاصمة التايلندية بانكوك أمس الثلثاء رئيسة وزراء مملكة تايلند الصديقة ينجلوك شيناواترا.

ورحب جلالة الملك برئيسة الوزراء التايلندية، معرباً عن شكره وتقديره لها على جهودها الطيبة وحرصها على دعم علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين البلدين.

وكلف جلالته رئيسة الوزراء التايلندية بنقل تحياته الطيبة إلى ملك مملكة تايلند بوميبول أدولياديج، متمنياً جلالته للشعب التايلندي الصديق المزيد من الازدهار والتقدم، ومشيداً بدور الحكومة التايلندية الصديقة في دعم الجهود الرامية إلى إحلال السلام والاستقرار في ربوع العالم.

كما استعرض جلالة الملك مع رئيسة الوزراء التايلندية التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر تجاه المسائل ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة نائب رئيس الوزراء ووزير المالية بمملكة تايلند كيترات نارانونغ، ووزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة.