مباحث بلبيس تنجح فى إعادة سيارة طبيب بعد ساعة من سرقتها وضبط اللصوص

حوادث

مباحث بلبيس تنجح
مباحث بلبيس تنجح فى إعادة سيارة طبيب بعد ساعة من سرقتها وضب

نجح ضباط مباحث مركز بلبيس بمحافظة الشرقية منذ قليل بقيادة الرائد عمرو سويلم رئيس مباحث المركز فى إعادة سيارة طبيب تم سرقتها منه تحت تهديد الأسلحة لإعادتها بعد ذلك مقابل دفع مبلغ مالى وتم القبض على اللصوص وبحوزتهم أسلحة النارية وتسليم السيارة لمالكها وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهمين.

تلقى العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية إخطارا من العقيد محمود جمال رئيس فرقة جنوب الشرقية يفيد تلقى الرائد عمرو سويلم رئيس مباحث مركز بلبيس بلاغ من هيثم محمد عبد الفتاح 30سنة طبيب بيطرى ومقيم ببندر بلبيس يفيد قيام أشخاص مجهولين باعتراض طريقه بناحية قرية ميت سنتا بدائرة المركزوسرقة سيارته الخاصة رقم 4173 ر-م-ط مصر ماركة تويوتا كرولا تحت تهديد الأسلحة وفروا هاربين.


وفور تقديم البلاغ انتقل الرائد عمروسويلم رئيس مباحث المركز ومعاونيه إلى مكان الواقعة و بتمشيط المنطقة تمكن الضباط من القبض على كلا من حمادة على موسى سليمان 30سنة غفير نظامى من قوة المركز وبشير كريم محمد شعبان 30سنة حداد كريتال مقيم بقرية السعادات التابعة لدائرة المركز وتم ضبط طبنجة صوت.

وبواجهة المتهمان أقرا بسرقة السيارة بالاشتراك مع آخرين لطلب فدية 30 ألف جنيه من مالكها مقابل إعادتها وأرشد المتهمان عن السيارة بطريق أبوحماد وتم إعادتها وتسليمها لصاحبها.


وتحرر عن ذلك المحضررقم 28647 جنح مركز بلبيس لسنة 2013 وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.