Advertisements

ثلاث عربات إسعاف مجهزة على أعلى مستوى بمستشفى بدر جامعة حلوان

مستشفى بدر
مستشفى بدر


وصلت ثلاث عربات إسعاف مجهزة على أعلى مستوى لمستشفى بدر جامعة حلوان، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور ممدوح مهدي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف العام على المستشفيات الجامعية، وإشراف الأستاذ الدكتور وليد السروجى عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور وائل عمر المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية.

أكد الأستاذ الدكتور ماجد نجم أنه قد تم شراء هذه العربات في إطار اهتمام جامعة حلوان بالقطاع الصحي وصحة المواطن المصري، وخاصةً أن مستشفى بدر تخدم آلاف المواطنين من سكان مدينة بدر، والمناطق المجاورة لها، والتي تقع على طريق "القاهرة - السويس"، كما تسعى جامعة حلوان للتطوير الدائم والمستمر.

أوضح الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي أنه قد تفقد هذه العربات للإطمئنان على جاهزيتها بأعلى مستوى وتشغيلها بالشكل الأمثل لاستقبال الحالات الحرجة والطوارئ ونقلهم بشكل آمن، دون حدوث أية مضاعفات، وعدم تعريض حياة المريض للخطر وحفظ سلامته، مضيفًا أن جامعة حلوان لن تكل ولن تمل في تطوير المنظومة الطبية.

أضاف الأستاذ الدكتور وليد السروجى أن هذه العربات تسهل خدمة المريض ونقله من وإلى المستشفى سواء كان مواطن أو من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وتحريص المستشفى على تقديم كافة الخدمات الطبية للمريض وخاصةً في ظل أن هذه العربات من أحدث عربات الإسعاف.