عاجل.. تعليق ناري من كيروش على تدريب منتخب مصر

الفجر الرياضي

كيروش
كيروش
Advertisements

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على سعادته بتولي قيادة الفراعنة الفنية خلال الفترة المقبلة.

عاجل.. تعليق ناري من كيروش على تدريب منتخب مصر
وبدأ كيروش مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، بتقديم الشكر إلى الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد، على إسناد المهمة له والثقة في إمكانياته.

وأوضح المدير الفني، أنه يسعى خلال الفترة المقبلة، لترتيب أوراق البيت من الداخل، حيث سيعقد عدة جلسات مع جهازه المعاون لشرح خطة المرحلة المقبلة.

وتابع :"أتمنى من الجميع أن تسمحوا لي أن أكون مصريًا كي نحقق أحلام المصريين بالوصول لكأس العالم المقبل 2022".

وواصل :"كوني جزء من هذه المنظومة يجعلني أشعر بالفخر الشديد، منتخب مصر اسم كبير في عالم كرة القدم فتاريخه يجعلنا فخورين به".

وزاد :"اتحدث بكل تواضع على الرغم من هذه الإنجازات الكبيرة التي حققها منتخب مصر، أخوض هذه المسؤولية كي أكون قادرًا على تحقيق أحلام المصريين".

وأردف :"كأس العالم ليس أمرًا سهلًا والوصول إليه صعبًا لكن سنبذل كل ما بوسعنا كي نصل إليه".

وأوضح :"تعلمت من التاريخ المصري ضرورة أخذ العبرة من الـ7 آلاف سنة السابقة".

وأشار :"من الخبرات والثقافات والتحديات التي يشملها منتخب مصر نكون قادرين على تحقيق الأحلام".

وأكمل :"هذا ليس وقت الكلام الكثير ولا أسئلة ولكنه وقت العمل مع الجهاز المعاون كي نبدء المشوار".

وأوضح :"بتوفيق ربنا وبمساعدة زملائي في الجهاز والاتحاد المصري علينا أن نضع حلم واحد نعمل عليه "دقة قلب واحدة" نعمل عليها وهي لـ105 مليون مصري كي نصل لحلمنا".

وكان الاتحاد المصري أعلن عن إقالة حسام البدري المدير الفني للفراعنة بسبب سوء المستوى الفني، وتعيين كروش بدلًا منه.

ويضم الجهاز الفني المعاون ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.