Advertisements

فليك يعلن قائمة منتخب ألمانيا مطلع الشهر المقبل

فليك
فليك
ذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن المدير الفني للمنتخب هانسي فليك، سيعلن عن قائمة الفريق استعداداً للمباريات المقبلة لتصفيات كأس العالم 2022 في الأول من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، كما كشف الاتحاد عن خطة فليك في الأسابيع المقبلة.

ويستضيف المنتخب الألماني، متصدر المجموعة العاشرة، منتخب رومانيا في هامبورغ يوم 8 أكتوبر (تشرين الأول) ثم يواجه منتخب مقدونيا الشمالية بعدها بثلاثة أيام.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق أربع نقاط أمام منتخب أرمينيا، الذي لديه 11 نقطة، وأمام منتخب رومانيا، الذي لديه عشر نقاط.

وحقق فليك الفوز في أول ثلاث مباريات في سبتمبر (أيلول) الجاري أمام ليشتنشتاين، وأرمينيا، وأيسلندا، حيث سجل الفريق 12 هدفاً في تلك المباريات ولم يستقبل أية أهداف.

وعلى عكس المدير الفني السابق يواكيم لوف، نشر الاتحاد الألماني تفاصيل المباريات التي سيشاهدها فليك وجهازه الفني قبل الإعلان عن القائمة.

وسيحضر فليك مباراة آينتراخت فرانكفورت مع فنربخشة في الدوري الأوروبي اليوم الخميس، كما يشاهد مباراتي كولون مع لايبزيغ وشتوتغارت مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني "بوندسليغا"، وبعد ذلك سيشارك في ورشة عمل تدريبية في فرانكفورت يومي الإثنين والثلاثاء.