الحماية المدنية تسيطر على حريق بمدخل نقابة المعلمين بالمنيا

محافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

سيطر رجال الحماية المدنية في المنيا، علي حريق محدود، نشب في مدخل نقابة المعلمين بمدينة المنيا، مساء اليوم الأحد، ويأتي الحريق بعد مرور نحو شهرين على حريق مماثل اندلع بنفس الكيفية، وتمت السيطرة عليه، في شهر يوليو الماضي.

حريق محدود
وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بإندلاع حريق محدود بخارج مبني نقابة المعلمين بشارع سعد زغلول أمام الكوبري العالي بمدينة المنيا.

سيارات الحماية المدنية
انتقلت سيارات الحماية المدنية ورجال الشرطة، وتمت السيطرة علي الحريق قبل امتداده لداخل مبني النقابة وللمباني المجاورة خاصة وأن تلك المنطقة تضم عيادات طبية خاصة ومحطة وقود ومبني جمعية الهلال الأحمر.

تبين بالفحص أن الحريق اندلع بمشمع بلاستيك خارج مبني النقابة الذي يشهد أعمال تشطيبات بالواجهة الخارجية، دون حدوث أي إصابات أو أضرار بشرية، كما تبين أن الحريق تسبب في حدوث خسائر مادية محدودة.

وتم التحفظ علي مكان الحريق وإخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا لاتخاذ اللازم، والمعمل الجنائي للمعاينة والفحص ومعرفة أسباب نشوب الحريق.

وقد انتقل أعضاء مجلس نقابة المعلمين إلى مكان الحريق للوقوف علي أسبابه وتداعياته والاطمئنان على محتويات وأثاثاث النقابة بالداخل، وسلامة جميع العاملين بها من خدمات معانة ورجال أمن مدني.