كواليس غضب لابورتا من كومان

الفجر الرياضي

برشلونة
برشلونة
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن كواليس الخلاف بين الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.


ولفتت صحيفة ماركا الإسبانية أنه حدث تراشق مؤخرًا في التصريحات بين الطرفين في وسائل الإعلام وادعت بعض وسائل الإعلام أن لابورتا جدد الثقة في كومان في الموسم الحالي لأنه فشل في إيجاد مدير فني بديل.


تفاصيل خلاف لابورتا وكومان
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الخلاف بين الطرفين يعود إلى الموسم الماضي عندما حقق برشلونة بداية قوية في الدوري الإسباني في عام 2021 بـ15 فوزًا في حين تعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة واحدة.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن حظوظ برشلونة تزايدت بقوة في الفوز بالدوري أثناء هذه المرحلة قبل أن يتعرض البارسا لهزيمة مفاجئة على أرضه على يد غرناطة مما أثار غضب لابورتا بشدة.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لابورتا بدأ حالة من الغضب الشديد في جناحه الرئاسي عقب المباراة ولم يتوقف عند هذا الحد لكنه قرر النزول إلى غرفة الملابس ومواجهة اللاعبين بشكل شخصي، حيث قال لابورتا لهم في ذلك اليوم: "لقد خيبتم ظني، لا يمكن خسارة الدوري بهذه الطريقة".


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن رد الفعل الغاضب من جانب لابورتا أذهل اللاعبين لاسيما أن آخر زيارة له في غرفة تغيير الملابس شهدت الاحتفال بلقب كأس ملك إسبانيا قبل أسابيع قليلة.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه بعد مباراة برشلونة وغرناطة في الموسم الماضي قرر لابورتا إجراء ثورة في صفوف النادي الكتالوني كما أنه هدم الثقة تجاه كومان وأعاد النظر في فكرة استمراره لموسم آخر.