شاهد.. مقطع فيديو يوثق حادث "أتوبس رحلات" وسيارة نظافة

محافظات

صورة الحادث
صورة الحادث

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل مقطع فيديو لواقعة حادث مروري بين أتوبيس رحلات سياحي تابع لشركة رحلات وسيارة نظافة، مما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.


"حادث بطريق القاهرة - الإسكندرية"
وتلقى اللواء "محمود أبو عمرة"، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين 'أتوبيس سياحي وسيارة تابعة لشركة نهضة مصر' لخدمات النظافة، مما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة ١٩ آخرين، بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.


''اصطدام الأوتوبيس بجزيرة وسط الطريق"
وقع الحادث بمنطقة مرغم غرب المحافظة، وأدى ذلك إلى اصطدام الأتوبيس بالجزيرة بمنتصف الطريق، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم العامرية أول، وسيارات الإسعاف لمكان وقوع الحادث، وتبين مع المعاينة والفحص اصطدام الأتوبيس السياحي بسيارة نهضة مصر، ثم اصطدامه بالجزيرة الوسطى، مما أدى لوفاة شخصين وهم السائق 'أحمد ابو دشيش'، ومشرف الرحلة 'محمد القصاص'، وإصابة آخرين.


"إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات"
وأعلنت حالة الطوارئ في المستشفيات لإستقبال المصابين في الحادث وإجراء الإسعافات اللازمة لهم والتواصل مع أطباء مستشفى "جمال حماده" لتوفير ما يلزم من دم أو احتياجات لمصابي الحادث.


وكان قد شهد الطريق الصحراوي بمنطقة الكافوري غرب الإسكندرية، وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ووجود إصابات جراء الحادث.


وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية اول، يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الصحراوي غرب المحافظة بمنطقة الكافوري دائرة قسم الشرطة.