Advertisements

محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشبرا الخيمة

إزالة القمامة
إزالة القمامة
تابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشوارع أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة، وعلى الطريق الدائري.

وجرى المرور على شوارع ١٣٥ و١٥ مايو، وشارع بهتيم وأمام مساكن إسكو وشارع ترعة الإسماعيلية بحي شرق شبرا الخيمة، كما جرى المرور على شارع أحمد عرابي، وشارع كريستال عصفور بحي غرب شبرا الخيمة، لمتابعة منظومة النظافة بها.
إزالة القمامة بانتظام
ووجه المحافظ بإزالة القمامة بانتظام، والحفاظ على نظافة الشوارع، موجهًا برفع تراكمات الأتربة والردش من أمام مستشفى الناس على ترعه الإسماعيلية، كما شدد على رفع الأتربة من جانبي الطريق بمحور العصار من نزلة الطريق الدائري حتى حدود القاهرة مع المتابعة اليومية، كما وجه المحافظ رئيس حي شرق شبرا الخيمة بإعادة تأهيل المطابق المتواجدة بشارع ١٥ مايو، ومساواتها مع طبقه الأسفلت.
إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة
جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور، وحرص المحافظة على النهوض بمستوى النظافة بالشوارع، والعمل على إزالة أي تراكمات للقمامة أو الأتربة، مؤكدًا على خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع القليوبية، ومحاربة ظاهرة إلقاء القمامة بالطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

وناشد محافظ القليوبية المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الالتزام بالقانون، وعدم إلقاء القمامة مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع ولإيجاد السيولة المرورية، وحفاظًا على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة، موجها بضرورة وضع صناديق القمامة وتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق الخاصة بها.

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء هشام خشبه السكرتير العام، واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامى علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة والعميد خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة.