Advertisements

بدء تصوير فيلم " مش بالورقة والقلم" داخل مستشفي بهية

مشهد من فيلم بالورقة والقلم
مشهد من فيلم "بالورقة والقلم"

بدأ المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست  زينب عزيز، تصوير فيلم "مش بالورقة والقلم" للمخرج احمد محمد عبده داخل جدران مستشفي بهية لسرطان الثدي لأول مره في السينما والدراما المصرية.

وفي إطار حرص الدولة المصرية بصحة المرأه المصرية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي توجهت السينارست " زينب عزيز" رئيس المركز القومي للسينما لزيارة فريق التصوير بمستشفي بهية بصحبة الاستاذ مجدي الشحري مدير عام الانتاج بالمركز للاطمئنان علي سير العملية الإنتاجية.

وفيلم "مش بالورقة والقلم" للمخرج احمد محمد عبده و تاليف ناجي عبد الله وانتاج المركز القومي للسينما وتدور أحداثه في إطار من دراما رومانسية حيث يتناول معاناة أصحاب البطولات من محاربات مرض السرطان، كما يلقي الضوء على العامل النفسي للمجتمع في محاربة مرض السرطان، وكذلك دور المجتمع والدولة في محاربة المرض.

وأصر مخرج العمل علي المزج بين بطلات العمل رنا خطاب والاء علي و بريهان انور و حالات حقيقة من "محاربات السرطان" داخل المستشفي .

كما تم الانتهاء من اغنية الفيلم للمطرب يحي نديم، بعنوان «ارسم صورة جميلة لبكره» والتي ترصد عددا من اللقطات الوثائقية حول مبادرة صحة المرأة المصرية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي وترصد حالة محاربات مرض السرطان واهتمام الدولة المصرية بالنظام الصحي الحديث،

و قد قرر مخرج الفيلم اهداء الأغنية إلى مبادرة رئيس الجمهورية تقديرا للدور الهام الذي تقوم به تلك المبادرة لحماية المرأة المصرية.

كما تم خلال الاسابيع السابقة المراجعة الطبية لمشاهد الفيلم واعتمادها من قبل مؤسسة بهية لسرطان الثدي.