أحمد شوبير ينتقد اختيارات القائمة المحلية لمنتخب مصر

الفجر الرياضي

شوبير
شوبير
Advertisements

وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقاد حاد على اختيارات القائمة المحلية التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، استعدادًا لمواجهة ليبيريا وديًا.

"24 لاعب في قائمة مصر لمواجهه ليبيريا وديًا"

وضمت قائمة الفراعنة 24 لاعبًا يخوضوا ودية ليبيريا، في المباراة المقرر لها مساء الخميس المقبل، في إطار استعدادات المنتخب لمواجهتي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأوضح شوبير، أن هناك علامات استفهام حول استبعاد صلاح محسن مهاجم الأهلي، وضم مصطفى محمد المحترف بصفوف جالاتا سراي التركي، رغم ابتعاد الأخير عن مستواه.

وأضاف خلال برنامجه الإذاعي: "صلاح محسن قدميه داخل الملعب ويشارك وأجاد في لقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش، وكذلك مباراة إنبي بدور الستة عشر لكأس مصر، وصنع الفارق وأحرز هدف الفوز".

وتابع: "قد يكون قرار عدم تواجد محسن بقائمة المنتخب بسبب عدم قناعة الجهاز المعاون للمدير الفني البرتغالي بمستوى اللاعب، أو عدم قناعة كيروش نفسه بمستواه".

وأشار، إلى أن هناك علامات استفهام على ضم مصطفى محمد رغم أزمته مع المدير الفني السابق للمنتخب حسام البدري، في مباراة الجابون.

وقال موجهًا رسالته إلى المدرب البرتغالي: "في البداية لا بد من فرض الانضباط والالتزام حتى يكون هناك نجاحا في النهاية".

واختتم: "إذا كان قرار عدم انضمام صلاح محسن بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي، فإن محمد عبدالشافي وأحمد فتوح، ثنائي الزمالك بمركز الظهير الأيسر، أحدهما يكون أساسيا، والآخر بديلًا، ولن أتحدث كثيرًا رغم التحفظ وأريد إثبات موقف فقط".