أزياء تناسب الخريف والشتاء.. أية رأفت تكشف 5 أساسيات لجمال المرأة

بث مباشر

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

حلت مصممة الأزياء أية رأفت، ضيفة على قناة "الحدث اليوم" للحديث عن موضة خريف وشتاء 2022، فى نظرة سريعة على بعض العناصر الضرورية للحصول على ترقية جديدة لمظهر الفتيات خلال هذا الموسم.

وكشفت أية رفعت، خلال اللقاء بأن هناك 5 أساسيات من جمال المرأة خلال هذه الفترة بين ملابس الصيف والشتاء، وهى الملابس ذات الطبعات، موضحة: "اللون الأبيض الكلاسيكي جيد للغاية لكن الأفضل ارتداء قميص يحتوي على طبعة مزركشة، أو أزهار صغيرة، أو تصميم بحري أو هندسي، ويمكنك أن ترتديه مع بنطالك أو تنورتك وستكوني جاهزة للذهاب بأجمل إطلالة ويمكنك استخدام كود خصم ماكس للحصول علي أفضل أزياء الشتاء بأفضل الأسعار

 .

وأضافت: " تعد البدلة الرسمية عنصرًا مناسباً لاجتماع أو غداء عمل أو لمجرد تقديم نمط رسمي في المكتب، ويمكن أن ترتدي ألوان جذابة مثل اللون الباستيل، أو الرمادي الكلاسيكي أو الأسود مع الكعب، كما يمكنك ارتداء بنطلون باللون البنفسجي والوردي مع زوج من الملابس البيضاء، ستبدين في قمة الأناقة.

وتابعت بأن الملابس المخططة لها إحساس خاص، قد يكون ارتداء الملابس التي تحتوي على الخطوط أمرًا صعبًا بعض الشيء، فهي تميل إلى جعلك تبدين بوزن أكبر مما هو عليه، وذلك إذا كنت ترتدي الخطوط الخطأ، وإذا كنت ترتدي قميصًا مخططًا، فقومي بموازنة الأشياء مع البناطيل السوداء، والحد الأدنى من المجوهرات، يمكن كذلك للتنورة ذات الخطوط الرأسية أن تجعلك تبدين أنحف ولكن ارتديها مع بلوزة عادية لتتناسب معها.

وأوضحت بأن تنسيق الألوان شيء جيد، ومن يقول أن المظهر كله يجب أن يكون أسود أو رمادي أو أبيض ممل؟ أذهبي للحصول على تدرج في الألوان، وجربي قطعًا مختلفة بدرجات لون واحد كي تبدين أنيقة وتضيفي بعض الحيوية إلى المظهر أيضًا.

وتمنحك الأحذية الكلاسيكية مظهراً انثوياً جذاباً، كما أن الكعب يتماشي مع كل شيء، سواء مظهر رسمي وغير رسمي، ولهذا السبب يجب أن يكون لديكِ زوجاً واحداً من الأحذية ذات الكعب لتكوني جاهزة للذهاب بإطلالة مميزة للعمل في الأيام التي تتطلب ذلك.