تشييع جثمان شاب توفي أثناء لعبه مباراة كرة قدم على ملعب ببني سويف

محافظات

ملعب- أرشيفية
ملعب- أرشيفية
Advertisements

شيع أهالي حي الشبان ببني سويف، جثمان الشاب "مصطفى نجم" 35 سنة، الذي توفي فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أثناء لعبه مباراة كرة قدم خماسية مع بعض أصدقائه بملعب كرة القدم بالساحة الشعبية بمدينة بني سويف.

وفاة لاعب ببني سويف
البداية عندما قام مصطفى وشقيقه وبعض أصدقائهم باستئجار ملعب للعب عليه مساء الخميس، كما هو متبع بينهم، وأدى مصطفى المباراة الأولى وخاضها بقوة، بشهادة شقيقه وأصدقائه، ولكن فى المباراة الثانية طلب مصطفى اللعب كحارس مرمى، وقبل نهاية المباراة بلحظات سقط مغشيًا عليه، وفشلت محاولات شقيقه وأصدقائه إفاقته، فقاموا بنقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة ومنها إلى مستشفى بني سويف الجامعي ليؤكد لهم الأطباء فشل محاولات إنعاش قلبه ومفارقته للحياة.

الشباب والرياضة ببني سويف
وقال مصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف، إنه تلقى تقريرا شفهيا من رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة بوفاة حارس مرمى أثناء مباراة سقط مغشيا عليه ممسكًا بعارضة المرمى وسط حالة من الحزن لزملائه.

وأضاف أن مجموعة من الشباب قامت باستئجار الملعب الخاص بمركز شباب المدينة في الساعات الأولى من الصباح لمدة ساعتين وأثناء الانتهاء من المباراة بعد صافرة حكم انتدبوه للتحكيم من بينهم سقط اللاعب الذي يشغل موقع حارس مرمى في الأرض ممسكا بعارضة المرمى وتم نقله إلى المستشفى.

وقال إن التقرير الأولي أكد وفاة شاب 35 سنة، متزوج، في الملعب من مدينة بنى سويف في مركز شباب المدينة المعروف باسم الساحة الشعبية إثر أزمة قلبية وهبوط حاد في القلب بعد انتهاء المباراة الساعة الواحدة وخمسة عشر وبحضور أخيه معه وتم الذهاب إلى مستشفى خاص مجاور للملعب وأفاد بأنه متوفى بهبوط حاد في القلب ثم ذهبوا لمستشفى الجامعة وأفاد بأنه متوفى بهبوط حاد في القلب وتم معاينة الكاميرات وأنه وقف بعد انتهاء المباراة ثم أخذ خطوات للخلف ثم سقط على الأرض ممسكا بالعارضة.