انقلاب سيارة محملة بأسطوانات بوتاجاز أعلى كوبري عدلي منصور ببني سويف (صور)

محافظات

صورة من موقع الحادث
صورة من موقع الحادث
Advertisements

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، انقلاب سيارة محملة بأسطوانات بوتاجاز أعلى كوبري عدلي منصور بمدينة بني سويف، وجرى إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة.

محافظ بني سويف
ومن جانبه كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، السكرتير العام المساعد اللواء حسام حمودة بمتابعة الإجراءات المنفذة حيال إنقلاب إحدي سيارات نقل أسطونات البوتاجاز أعلى كوبري عدلي منصور أثناء خط سيرها قادمة من المنطقة الصناعية بشرق النيل متجهة إلى مدينة بني سويف لتوزيع حمولتها وتسليمها لمستودعات البوتاجاز.

مدير أمن بني سويف
حيث توجه السكرتير المساعد لموقع انقلاب السيارة اعلى الكوبري، حيث تواجد اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، والمحاسب هاني الجويلي رئيس المدينة، والمهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين، ومسؤولى الأجهزة والجهات المعنية من الحماية المدينة والإسعاف والمرور والأمن.

وأوضح "حمودة" أنه تم عمل كرودن بمحيط الواقعة، حيث تم استعدال السيارة، ورفعها، ونقل الأنابيب، وفرش مكان الإنقلاب بالرمال وتم إعادة تيسير الحركة المرورية وإعادتها لطبيعتها، مشيرا إلى أن الحادث لم بنتج عنه خسائر بشرية.

السكرتير العام ببني سويف
وفي سياق آخر، قام السكرتير العام المساعد اللواء حسام حمودة، بجولة ميدانية، للوقوف على الوضع الحالي بعد تطبيق قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية، اعتبارًا من الساعة الــ9 صباح "اليوم الجمعة" والذي تضمن زيادة طفيفة بقيمة 25 قرشًا للتر البنزين بمختلف أنواعه، مع تثبيت سعر السولار والمازوت والإبقاء عليهما دون زيادة.

تفقد السكرتير المساعد،يرافقه المحاسب هاني الجويلي رئيس المدينة والمهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين عددًا من محطات الوقود،مواقف السيارات، للتأكد من توافر المواد البترولية، وانتظام سير العمل بها مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

الصحراوي الشرقي
وتوجه السكرتير المساعد للطريق الصحراوي الشرقى وتم استيقاف سائقى السيارات للاستعلام من الركاب عن قيمة تعريفة الركوب التي دفعوها للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة "الموضحة في الملصق على الزجاج الأمامي للسيارة" لخطوط السير، والاطمئنان على عدم تحصيل مبالغ أزيد من الأجرة المقررة بعد قرار تعديل أسعار المنتجات البترولية، خاصة مع كثافة حركة السفر المرتبطة بعطلة نهاية الأسبوع، حيث تم التوجيه بسحب الرخصة من أحد السائقين لتحصيله تعريفة أزيد من الأجرة المقررة، وتم التنبيه على الركاب بعدم التهاون في الإبلاغ عن أية مخالفة برفع الأجرة أو تقطيع مسافات، مع الالتزام بارتداء الكمامات.

محطات الوقود
كما تم تحرير محاضر لبعض محطات الوقود لوجود بعض مخالفات، حيث تم تحرير المحاضر بمعرفة مسؤولى الرقابة التموينية، وإحالتها لجهات التحقيق المختصة، بجانب جولة على موقف محى الدين للوقوف على مدى الالتزام بالتسعيرة المقررة والالتزام بالاجراءات الإحترازية وتم التأكد من عدم رفع الاجرة، حيث تم رفع بعض حالات الإشغال من داخل الموقف وإحالة مسئول الإشغالات ومشرف الموقف للتحقيق.