"احتويناه".. مدير مدرسة منية سندوب يكشف تفاصيل واقعة "طالب الواجب" مع محافظ الدقهلية

أخبار مصر

طفل الواجب والمحافظ
طفل الواجب والمحافظ
Advertisements

كشف محمد مصطفى مدير مدرسة منية سندوب بغرب المنصورة تفاصيل الفيديو المتداول على السوشيال ميديا لطفل فى الصف الأول الابتدائي وهو يقول لمحافظ الدقهلية أثناء جولة على المدارس: «ادينى الواجب عايز أروح».

قال محمد مصطفى فى تصريحات خاصة لـ"الفجر" إن الطفل يدعى أحمد وحيد وهو بالصف الأول الابتدائي، وأضاف خلال تصريحات خاصة أن بكاء الطفل فى اليوم الأول شىء طبيعى ومعتاد عليه داخل المدرسة.

وأضاف محمد مصطفى خلال تصريحاته أن الطفل ظل يبكى أمام المحافظ لأنه يريد العودة إلى المنزل ولكننا فى المدرسة عملنا على تهدئته، بالإضافة إلى أنه يتم الاستعانة بالأخصائية الاجتماعية فى مثل هذه الحالات.
وأشار مدير المدرسة إلى أنه عندما يبكى الطفل لا يتم ضربه بل يتم التعامل معه باحتواء.

شهدت مدرسة «منية سندوب» الابتدائية، واقعة طريفة في أول أيام الدراسة، خلال جولة محافظ الدقهلية، على مدارس المحافظة، توسل طفل لهُ باكيًا: «اديني الواجب.. عاوز أروح»، واستمر الطفل في البكاء حتى أقنعهُ المحافظ باستكمال اليوم الدراسي، ولم يغادر المحافظ إلا بعد تهدئة الطفل الذي أمسك بيد المحافظ وحاول الخروج معه.

انطلق اليوم السبت أول أيام العام الدراسي الجديد ٢٠٢١٢٠٢٢ في ١٢ محافظة هي الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان وشمال سيناء وكفرالشيخ والبحيرة والإسماعيلية، وعدد من المدارس المصرية اليابانية والخاصة عربى ولغات، بالإضافة للمدارس التابعة للكنيسة المصرية.