صحة الإسماعيلية تواصل التطعيم ضد كورونا لليوم العشرين

محافظات

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

أكد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، اليوم السبت، علي استمرار فعاليات حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، لليوم العشرين على التوالي، لتشجيع المواطنين علي التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم، مؤكدًا أن فرق التواصل المجتمعي منتشرة بمختلف أحياء، وقري، ومراكز المحافظة، وذلك لوصول الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين.

وقال الدكتور علي حطب، أن الحملة توجهت، اليوم السبت، الأماكن التالية بمدينة الإسماعيلية، ومركز شباب السلام آخر طريق الغابه، ومركز شباب الفردوس بجوار النادى النوبى، والمجمع الطبي، ونادى المنتزه، والقصاصين، والمحسمه القديمة ابوعطوة، وام عزام -عرب ابوقاسم، والوادي الاخضر –خنيفر، والوابورات. –الأوقاف، والتل الكبير، وإدارة التل الكبير الصحية، والقنطره غرب، ومركز طبى القنطرة غرب، ومركز ابو خليفه الطبي، وفايد الإدارة الصحية بفايد، ومركز شباب فايد، وابوصوير، والإدارة الصحية بابو صوير، ومركز شباب ابو صوير المحطة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إنه تم تخصيص أتوبيسين للحملة في نطاق المحافظة، وأتوبيس لكل إدارة صحية يضم فريقًا من التواصل المجتمعي بمديرية الصحة، يرتدون زيًا مخصصًا، مزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، فقط بصورة بطاقة الرقم القومي.

وأوضح الدكتور علي حطب، أن ذلك يأتى في إطار حرص وزارة الصحة للحفاظ علي صحة المواطنين، وذلك بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهه الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وتنفيذًا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد شدد على جميع المديريات الخدمية بالجهاز الإداري بالدولة، على ضرورة حث العاملين لديهم بضرورة التطعيم والحفاظ على صحتهم، وتلقى لقاح كورونا كإجراء ضروري لمجابهة الموجة الرابعة من جائحة كورونا.