Advertisements

الإعلان عن تدريب مهني وفرص توظيف في ألمانيا.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

بوابة الفجر
أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج (MoSEEEA)، عن فتح باب التقديم للراغبين فى الحصول على تدريب مهنى فى ألمانيا من الشباب المصريين الباحثين عن العمل فى مجال الخبازة والفندقة والضيافة (خباز، طاه، أخصائى فنادق، أخصائى مطاعم، وأخصائى خدمات غذائية وتقديم الطعام). 

يأتى ذلك بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولى (GIZ) فى مصر، ووكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية (BA)، وبتعاون وزارات القوى العاملة والتربية والتعليم والتعليم الفنى والتعليم العالى والبحث العلمى، فى إطار تنفيذ الحكومة المصرية للبرنامج الإقليمى "من أجل مقاربة شاملة لحوكمة هجرة اليد العاملة وتنقل العمال فى شمال أفريقيا" (THAMM) بالشراكة مع وزارات وجهات وطنية ودولية، والذى يهدف إلى تعزيز الهجرة النظامية وتنقل اليد العاملة بين دول المنشأ والمقصد، وفى إطار تنفيذ البرنامج لآلية تنقل للتدريب والعمل فى ألمانيا.

ويمكن للمرشحين الراغبين في التقديم لهذه الفرصة القيام بذلك عن طريق ملء هذه الاستمارة من هنا وإرسالها إلى [email protected] بحلول الموعد النهائي لتقديم الطلبات وهو السبت 23 أكتوبر.
 
يرجى الأخذ في الاعتبار أنه لن يتم النظر في الطلبات المكتوبة بخط اليد على أن يتم ملء الاستمارة إلكترونيا فقط، وأنه سيتم النظر فقط في الطلبات الكاملة المستوفاة للمعايير والمرسلة بحلول الموعد النهائي.

شروط التقدم: 

أن يكون مقيم/ة في جمهورية مصر العربية وت/يحمل الجنسية المصرية.

العمر بين 18 و25 سنة بحلول يونيو 2022.

حاصل/ة على شهادة تعليم ثانوية (عامة أو فنية).

ألا يكون حاصل/ة على مؤهل عالي.

خبرة قصيرة المدى في المجال المرغوب الإلتحاق به ستكون ميزة.

المعرفة الأساسية باللغة الإنجليزية.

 المستندات المطلوبة:

صورة من صفحة جواز السفر أو البطاقة القومية السارية.

صورة من شهادة المدرسة الثانوية.