موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة الدوري الإنجليزي الممتاز

الفجر الرياضي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
Advertisements

تتجه أنظار متابعي ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

موقف مانشستر يونايتد و ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الأول في جدول البريميرليج برصيد 18 نقطة حصدها من 8 مباريات حتى الآن، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات ويقود الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز أحلام الجماهير واستعادة أمجاد التتويج بلقب البريميرليج بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

في حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول البريميرليج برصيد 14 نقطة حصدها من 8 مباريات خاضها حتى الآن، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين. ويقود النرويجي أولي جونار سولسكاير أحلام جماهير الشياطين الحمر في استعادة أمجاد السير أليكس فيرجسون والتتويج بلقب البريميرليج بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول يوم الأحد 24 أكتوبر 2021 على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.