عاجل.. حلمي بكر يهاجم محمد رمضان بعد غنائه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

الفجر الفني

حلمي بكر
حلمي بكر
Advertisements

هاجم الموسيقار الكبير حلمي بكر، الفنان محمد رمضان وذلك بعد غنائه في حفل افتتاح مهرجان الجونة على "فلاشة"، بعد قرار نقابة الموسيقين بمنع الغناء دون موسيقى.


وفي تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، عبر حلمي بكر، عن استيائه الشديد من الأفعال التي يقدم عليها محمد رمضان واصفًا إياها بأنها حركات "بهلوانية"، مثل التي تحدث في السيرك.


واستكمل" بكر" تعليقه على غناء رمضان ساخرًا: "محمد رمضان ربنا يخليهولك" في إشارة منه إلى استيائه الشديد منه.

وعلق حلمي بكر،  خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية،  على مطربي جديد مطربي المهرجانات، قائلا:"  أن مؤدي المهرجانات هم السبب الرئيسي لانحدار الذوق العام في مصر، موضحًا أن الذين يدعمون هؤلاء المؤدين سيتحملون فشل جيل بالكامل.

واتهم حلمي بكر، في لافتة كوميدية بإنهم السبب الرئيسي وراء انتشار فيروس كورونا، موضحًا، أن المهرجان سبب كبير في أنحدار الذوق العام.

وقالت الدكتورة جيهان مرسي، مدير المهرجان، أن هذا العام سيكون مختلفًا، حيث سيقدم أكثر من مائة وواحد فنان، من جميع الدول، بالأضافة إلى ثلاثون حفل هذا العام، ومنها 6 حفلات في الإسكندرية.

وأضافت "مرسي"، أن عدد أيام مهرجان الموسيقى العربية ستصبح 15 يومًا بدلًا من 10 أيام، معلقة أن هذه المدة لم تكن متواجدة منذ اليوبيل الفضي المهرجان


وحضر وأعضاء اللجنة التحضرية الموسيقار حلمي بكر ، الدكتور  رضا رجب ، الدكتور حسن شرارة ، الدكتور عماد عاشور ، الشاعر جمال بخيت ، الموسيقار يحيى الموجي ، الموسيقار زياد الطويل ، الشاعر  هاني عبد الكريم ، الموسيقار محمد رحيم ، الدكتور ماجد سرور ، الإعلامي امجد مصطفي ، الفنان أمجد العطافي ، الإعلامي محمد منير ، والدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية . 

يشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.