إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن على مدارس القاهرة

أخبار مصر

المحافظ
المحافظ
Advertisements

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، فى جلسته المنعقدة اليوم، برئاسة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن على بعض مدارس القاهرة، وهم البطل الشهيد / أحمد عبد الوهاب على إبراهيم على مدرسة المعادي الثانوية العسكرية بحي المعادي، والبطل الشهيد محمد يوسف محمد على مدرسة بالدرب الأحمر، والبطل الشهيد رامي أحمد على هلال على مدرسة رسمي لغات متميز بالتجمع القاهرة الجديدة ، والبطل الشهيد مصطفى عبدالله ياسين على مدرسة مصر الحرة بكورنيش حلوان حي المعصرة ، والبطل الشهيد عمرو عبد المنعم إبراهيم أحمد خليل على مدرسة الحسينية الثانوية بالعباسية الوايلي، كما تم إطلاق اسم د. حسنين أبو زيد على مدرسة زهور مايو بنطاق حي 15 مايو.

وأشار المحافظ إلى أن إطلاق اسم الشهيد على المدارس هو فخر للمنشأة مؤكدًا أن القاهرة لم ولن تنسي أبدا شهداء الوطن وتسعي دائما لتكريم أسرهم الذين قدموا أغلى ما لديهم فداء للوطن.

وأضاف المحافظ أن نهج المحافظة هو وضع لوحات تذكارية داخل كل المدارس التى تحمل أسماء شهداء الوطن تتضمن نبذة عن الشهيد الذي تحمل المدرسة اسمه وصورة كبيرة له وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده ليكون نموذج يحتذي به الجيل الجديد.