تعرف على أخر التطورات الصحية لنجل محمد عبد المطلب

الفجر الفني

محمد عبد المطلب ونجله
محمد عبد المطلب ونجله نور
Advertisements


تعرض نجل محمد عبد المطلب إلى تدهور في حالته الصحية في المغرب وهو الأمر الذي دفع الأطباء المعالجين له وضعه في العناية المركزة.

وكشف مصدر مقرب من نور عبد المطلب، في تصريحات صحفية بأنه يعانى من تعفن في قدمه وتحتاج إلى البتر ويتواجد داخل المستشفى لإجراء العملية خلال الأيام المقبلة.

وقبل عام، كشف نور عبد المطلب، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، عن كواليس معاناته بعد الإفلاس، قائلًا "أملك مطعما لكنه احترق وأفلست واضطررتُ إلى الانتقال للعيش في المغرب"، معقبا "أعيش بلا مأوى".

وأضاف "عبد المطلب"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد مقدم برنامج "رأي عام" المذاع عبر قناة "تن"، "كنت أسكن مع صديق لي، وهو رجل أعمال، وكان يرعاني وأعطاني سكنًا ولكن بعد وفاته طردتني زوجته من الشقة".

وبعد الأزمة، تدخلت إدارة mbc لحل أزمة نجل الفنان محمد عبد المطلب، وأحضرت له مكانًا سكنيًا بعد أن تم طُرده من منزله بالمغرب.

تعرض نور عبد المطلب نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، لوعكة صحية، أثناء تواجده في المغرب، حيث يقيم هناك منذ سنوات عقب تعرضه لأزمة مالية.

ويعاني نور عبد المطلب، من شلل في إحدى قدميه وإذا لم تتحسن حالته قد يلجأ الأطباء إلى بتر قدمه.

وفي استجابة سريعة من نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر؛ صرح “شاكر” بأنه تواصل مع وزيرة الصحة هالة زايد وشرح لها حالة نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب.

ووافقت الوزيرة على تبني حالة نجل عبد المطلب مؤكدة أنها تنتظر قدومه من المغرب خلال الأيام المقبلة حتي يتم علاجه في مصر وتوفير جميع سبل الراحة له.

وقال نور عبد المطلب، إنه موجود فى المغرب، ويعاني من بعض المشكلات في القدم اليمنى، ويحتاج للعودة للقاهرة من أجل إجراء عملية.

ولفت إلى أنه موجود في المغرب منذ 30 عامًا، وعاد للقاهرة مرة واحدة فقط وهي بعد وفاة والدته، وأنه يتمنى العودة للقاهرة من أجل العلاج.