سيميوني: محمد صلاح لاعب غير عادي.. ومواجهة ليفربول صعبة

الفجر الرياضي

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على مواجهة فريقه غدًا أمام نظيره ليفربول في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سيميوني قال في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد :"نأمل أن يكون غداً يومًا رائعًا ، مليئًا بأشخاص يرتدون قمصان حمراء وبيضاء. بدأنا الفوز بآخر مباراة على ليفربول على أرضنا قبل دخولنا الملعب، يجب أن يتذكرها المشجعين ذلك لمساعدتنا على تكراره".

وأضاف :"التوقف الدولي كان جيداً لنا و لمن بقوا معنا تدربوا جيداً وللمصابين ولا يزال لدينا جلسة تدريبية لرؤية أولئك الذين يأتون من إصابة مثل خيمينيز ، يورينتي ، كونها ،  الفكرة هي أننا جميعًا جاهزون".

وتابع :"مباراة صعبة تنتظرنا ، ليفربول يضغطون بشدة على المنافس ولا يخشون ترك مساحات في خط الظهر ، يملك ليفربول لاعبين في غاية السرعة يجيدون شن الهجمات المرتدة".

وزاد :"ومع عودة فيرجيل فان دايك الآن من إصابة طويلة أصبح الفريق أكثر قوة دفاعيا، وسيجعلون الأمور أكثر صعوبة علينا".

وواصل :"سنحاول العثور على طريقة للنيل منهم. يجب أن نضاهي طريقة لعبهم وأن نصنع الفرص".

وأوضح :"ما يمكننا الاهتمام به وحله هو ما يحدث في المباريات التي نلعبها. من ناحية أخرى ليس لدينا أي شيء لاتخاذ القرارات".


وتطرق للحديث عن مهاجمه سواريز قائلًا :" لاعب حاسم وأساسي ومهم للغاية في نظام لعبنا ومتحمس ، كلهم متحمسون جداً".

أما محمد صلاح فقال سيميوني :": إنه لاعب كرة قدم غير عادي قام بأشياء رائعة عامًا بعد عام في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.".