سولشاير يُثير غضب نجم يونايتد بهذا التصريح.. تفاصيل نارية

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد أمام نظيره نادي ليستر سيتي، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

وكشفت تقارير صحفية على أن ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، يشعر بالغضب بعد تصريحات المدرب جونار سولشاير المدير الفني للفريق، بعد الخسارة أمام ليستر.

وقال سولشاير: "أعلم أننا سنرى أفضل ما لدى ماركوس في السنوات القادمة. لقد قام بأشياء رائعة في سن مبكرة، لكنه الآن يقترب من أفضل عمر للاعب كرة القدم".

وأضاف "أنت تعرف ما فعله راشفورد خارج الملعب، حيث قام ببعض الأشياء الرائعة، والآن حان الوقت لإعطاء الأولوية والتركيز على كرة القدم".

وأكدت التقارير على أن اللاعب غاضب من هذه التصريحات التي تطالبه بمنح الأولوية لكرة القدم، عن القيام بالعمل الخيري، وذلك لأنه منح الأولوية لكرة القدم عندما قرر تأخير إجراء عملية جراحية، من أجل مساعدة الفريق في نهاية الموسم الماضي، ثم اللعب مع إنجلترا في اليورو.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.